مدحت العدل يهاجم المعلق الرياضي أيمن الكاشف

مدحت العدل يهاجم المعلق الرياضي أيمن الكاشف

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 23 أغسطس 2019 - 23:7 | آخر تحديث: السبت ، 24 أغسطس 2019 - 1:29
مدحت العدل وأيمن الكاشف مدحت العدل وأيمن الكاشف
هاجم الكاتب مدحت العدل المذيع الرياضي أيمن الكاشف بسبب تعليقه على مباراة الأهلي وفريق أطلع بره، في الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكتب مدحت العدل عبر حسابه على Twitter : نفسي أعرف واسطة ( أيمن الكاشف) عشان أرتاح.



وكانت مباراة الإياب بالدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقي أقيمت على ستاد برج العرب، وانتهت بفوز الأهلي على فريق أطلع بره، بنتيجة 9 - صفر.

يشار إلى أن مدحت العدل يهتم دائما بالتعليق على مستجدات الساحة الرياضية وأعرب في وقت سابق عن رفضه تولي الكابتن حسن شحاته مهمة المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم.

وكتب مدحت العدل عبر حسابه على Twitter تغريدة كشف فيها وجهة نظره في عدم تأيده لفكرة عودة الكابتن حسن شحاته لقيادة المنتخب الوطني،:"أنا أحب حسن شحاتة كرمز زملكاوي (كلاعب) ومصري (كمدرب) عظيم، ولكني لا أحبذ فكرة عودته للمنتخب فالتطور هو سنة الحياة والمدارس التدريبية إختلفت وهناك من العناصر الوطنية من يستطيعون كتابة قصص نجاح وعلي سبيل المثال لا الحصر .. طارق العشري، عماد النحاس، حسام البدري، ميدو، إيهاب جلال".

مدحت العدل

اقرأ أيضا

مدحت العدل: أحمد حلمي فنان يمرض لكن لا يموت

لهذه الأسباب يرفض مدحت العدل عودة حسن شحاته للمنتخب

رحيم ترك

8/24/2019 1:29:50 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"