بالفيديو- ظافر العابدين يكشف كواليس مشاركته في مسلسل "عروس بيروت"

بالفيديو- ظافر العابدين يكشف كواليس مشاركته في مسلسل "عروس بيروت"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 22 أغسطس 2019 - 22:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 سبتمبر 2019 - 1:1
ظافر العابدين ظافر العابدين
ينتظر الفنان التونسي ظافر العابدين عرض مسلسله "عروس بيروت" يوم السبت 1 سبتمبرالمقبل، والذي يعد أول عمل يشارك فيه باللهجة اللبنانية.

وكشف ظافر العابدين عن كواليس مشاركته في المسلسل من خلال فيديو نشره عبر حسابه على Instagram: موضحة أنه تلقى اتصالا هاتفيا من MBC للمشاركة في المسلسل ووافق عليه، وأن دوره مختلف وبه تحديات جديدة، حيث انه التجربة الأولى له في تقديم عمل باللهجة اللبنانية وسعيد جدا به".



يشار إلى أن مسلسل "عروس بيروت" يجمع في بطلولته ظافر العابدين وكارمن بصيص، وهو نسخة معربة من المسلسل التركي "عروس اسطنبول"، وستعرض أولى حلقاته يوم الأحد 1 سبتمبر على قناة mbc4.‏

جدير بالذكر أن آخر أعمال ظافر العابدين مسلسل "ليالي اوجيني" الذي عرض في رمضان 2018 ، وشاركه في بطولته أمينة خليل وكارمن بصيبص ومجموعة كبير من النجوم وهو من تأليف إنجي قاسم وسما عبد الخالق ومن إخراج هاني خليفة.

ظافر العابدين


اقرأ أيضا

بالفيديو- "عروس بيروت" يجمع كارمن بصيبص بظافر العابدين من جديد

رأي أمير كرارة في ظافر العابدين

رحيم ترك

9/3/2019 1:01:58 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"