زوجة الفيشاوي: هو موت وإشاعات وخراب ديار

زوجة الفيشاوي: هو موت وإشاعات وخراب ديار

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 22 أغسطس 2019 - 19:18
ندى والفيشاوي ندى والفيشاوي
وجهت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي رسالة قوية اللهجة لكل من يتحدث عنها وعن زوجها.

كتبت ندى الكامل عبر حسابها بموقع Facebook: "ماتسيبونا في حالنا بقي هو موت واشاعات هبله وخراب ديار ..زي ما يكون الناس دي عايشه في البيت بتاعنا مش احنا اللي عايشين ..ربنا يحميك يااحمد يارب يا حبيبي".



وكانت محكمة أسرة الخليفة قضت بحبس الفنان أحمد الفيشاوى لمدة شهر، لامتناعه عن سداد متجمد نفقة ابنته.

صدر الحكم بحبس أحمد فاروق الفيشاوي، لمدة شهر واحد، لامتناعه عن سداد نفقه ابنته لينا من طليقته هند الحناوي، والمقدرة بـ235 ألف جنيه.

وأكد شعبان سعيد المحامي، وكيل هند الحناوى، إن الحكم الصادر ضد الفيشاوي، واجب النفاذ، ولا يجوز الطعن عليه، وأنه في حالة القبض على الفيشاوي سيكون ملزما بتنفيذ الحكم الصادر ضده، أو دفع متجمد النفقة لابنته.

يشار إلى أن لينا الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي في لندن، حيث تدرس هناك، وأعلنت وقت وفاة جدها الفنان فاروق الفيشاوي أنها لا تستطيع القدوم إلى مصر بسبب والدها الذي أخذ حكم محكمة بمنعها من السفر مجددا إلى إنجلترا.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد الفيشاوي يكشف موقفه القانوني بقضية ابنته مفجرا مفاجأة

حكم بحبس أحمد الفيشاوي شهرا لامتناعه عن سداد نفقة ابنته

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"