"أبو" يستعد لطرح أحدث أغنياته "عيش يا قلبي"

"أبو" يستعد لطرح أحدث أغنياته "عيش يا قلبي"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 أغسطس 2019 - 19:3
أبو أبو
يستعد الفنان "أبو" لطرح أغنية منفردة جديدة في أول تعاون مع شركة "جاما ميوزيك".

وتم الكشف عن المشروع الجديد من خلال بيان صحفي، وسيتم طرح الأغنية الجديدة بالتعاون المنتج محمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة "جاما ميوزيك"، في أحدث تعاون فني بينهما من خلال أغنية جديدة بعنوان "عيش يا قلبي".

وسيتم الإعلان عن تفاصيل هذا التعاون من خلال مؤتمر صحفي سيعقد يوم الأحد المقبل في فندق فيرمونت نايل سيتي.

وكان الفنان أبو قد انتهى خلال الأيام الماضية من تصوير أغنيته الجديدة "عيش يا قلبي" تحت إدارة المخرج فادى حداد، وشاركه لأول مرة من لبنان الفنان المسرحي رفيق على أحمد، وكذلك الممثلة وملكة جمال لبنان فاليرى أبو شقرا، وتم التصوير في مدينة "صور" جنوب لبنان واستغرق التصوير يومان.

أغنية "عيش يا قلبي" كلمات كل من أبو ومحمد سرحان، وتلحين وتوزيع مينو، ومن المقررعرضها لأول مرة خلال المؤتمر الصحفي الذي سيقام الأحد المقبل.

يذكر أن أغنيته أبو "3 دقات" حقتت نجاحا كبيرا وقت طرحها، وصل عدد مشادتها على YouTube إلى ما يقرب من نصف مليار مشاهدة فى أقل من عامين، وهي الأغنية الأعلى مشاهدة في الوطن العربي حتى الآن.



اقرا أيضا

بالصور- "مسار إجباري" ومحمد محسن نجوم الليلة الثالثة في مهرجان القلعة

بالفيديو- محمد رحيم يشوق جمهوره لأغنية "الخميس"

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"