سوسن بدر: كنت "بترعش" أثناء التمثيل مع عادل إمام

سوسن بدر: كنت "بترعش" أثناء التمثيل مع عادل إمام

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 أغسطس 2019 - 17:41 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 أغسطس 2019 - 17:41
سوسن بدر وعادل إمام سوسن بدر وعادل إمام
تحدثت الفنانة سوسن بدر عن ذكرياتها والمواقف الكوميدية التي جمعتها بالزعيم عادل إمام، لا سيما مشاركتها في مسلسل "أحلام الفتى الطائر" عام 1978.

أوضحت بدر خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، في حلقة أمس الثلاثاء، من برنامج "صاحبة السعادة"، عبر قناة "dmc"، أنها كانت مرعوبة من الوقوف أمام الزعيم في المسلسل، لكنها أدت الدور بشكل رائع، وشاركته في بطولة عدد من أعماله فيما بعد، منها مسرحية "الواد سيد الشغال" وأفلام "شمس الزناتي" و"سلام يا صاحبي".

تابعت أن مسلسل "أحلام الفتى الطائر" له ذكريات خاصة معها، قائلة: "كنت مذعورة وبترعش قدام الأستاذ عادل إمام يبصلى ويضحك، ومكنتش عارفه أتكلم ولا أمثل وريقى ناشف، وكنت بمثل 3 حلقات فى المسلسل فضلت أترعش فيهم وأبص لعادل أترعش أكتر، بس قد إيه هو كان طيب وجميل جدا".



يُذكر أن سوسن بدر تحدثت خلال الحوار عن مسيرتها الفنية منذ بدايتها حتى الآن وعن أعمالها الجديدة، وذكرياتها مع نجوم الفن خلال مسيرتها وكذلك أمنيتها بتقديم جزء ثالث من مسلسل "أبو العروسة".

اقرأ أيضا:

سوسن بدر تكشف رد فعل ابنتها وحفيدتها على إطلالتها الجديدة

سوسن بدر: بسبب صعوبة اسمي كنت "البنت الطويلة السمرا"

إيمان مندور

8/21/2019 5:41:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"