لجنة مشاهدة مهرجان أسوان لأفلام المرأة تبدأ اختيار الأعمال المشاركة

لجنة مشاهدة مهرجان أسوان لأفلام المرأة تبدأ اختيار الأعمال المشاركة

محمد عبد الخالق | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 21 أغسطس 2019 - 16:16 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 أغسطس 2019 - 16:17
مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة
أعلنت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة عن تشكيل لجنة المشاهدة الخاصة باختيار الافلام المشاركة في الدورة الرابعة التي ستعقد في شهر فبراير 2020.

وقال الناقد الفني أندرو محسن، المدير الفني لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، إنه حرص في الدورة الرابعة المقرر إقامتها خلال فبراير المقبل، علي أن تكون النسبة الأكبر في لجنة مشاهدة المهرجان من النساء صاحبات الكفاءات السينمائية سواء من الشباب أو صاحبات الخبرة.

وكشف محسن عن تشكيل اللجنة من كل من: السيناريست والناقدة ماجدة خير الله، والمخرجة هبة يسري، والناقد رامي عبد الرازق، والناقدة علياء طلعت، وأشار إلى أنها بدأت بالفعل في في اختيار أفلام الدورة الرابعة من المهرجان.

يذكر أن إدارة مهرجان أسوان السينمائي الدولي لسينما المرأة كرمت في دورته الثالثة الفنانة محسنة توفيق، والفنانة منة شلبي، والنجمة العالمية باربرا بوشية.

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، يتم تنظيمه بدعم من وزارتي الثقافة والسياحة، والمجلس القومي القومي للمرأة، ونقابة السينمائيين.

اقرأ أيضا

صورة- ليلى علوي تهنئ منة شلبي على تكريمها في مهرجان أسوان
مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يبدأ تلقي أفلام دورته الرابعة


محمد عبد الخالق

8/21/2019 4:17:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"