آسر ياسين: فيلم "الشايب" يمهد لمشاركتي في "ولاد رزق 3"

آسر ياسين: فيلم "الشايب" يمهد لمشاركتي في "ولاد رزق 3"

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 أغسطس 2019 - 23:57 | آخر تحديث: الأربعاء ، 21 أغسطس 2019 - 1:29
فيلم الشايب فيلم الشايب
يواصل الفنان آسر ياسين الكشف عن تفاصيل مشروعه السينمائي المقبل، فيلم "الشايب" الذي تم الإعلان عنه منذ بضعة أيام، وحمل اسم "ولاد رزق" على ملصقه الدعائي.

أوضح آسر ياسين في حوار مع برنامج "ET بالعربي" أن فيلم "الشايب" سيكون تمهيد لاستعراض تاريخ الشخصية التي ظهر بها في أخر مشاهد فيلم "ولاد رزق 2"، كما سيظهر بها ضمن الأبطال الرئيسيين في الجزء الثالث من الفيلم "ولاد رزق 3"، والذي لم يتم الكشف عن موعد تصويره حتى الآن.

من جانبه أكد السيناريست صلاح الجهيني مؤلف الفيلم، أن فيلم "الشايب" سيكون ضمن سلسلة أفلام يتم عرضها ضمن مشروع "عالم ولاد رزق"، وتمهد للجزء الثالث من أفلام "ولاد رزق".

فيما أشار طارق العريان مخرج فيلم "ولاد رزق 2"، أنه تعمد أن يجعل مشهد نهاية الفيلم وظهور أبطال جديد، بداية التمهيد لمشروع فيلم "ولاد رزق 3".



فيلم "الشايب" تأليف صلاح الجهيني، بطولة آسر ياسين، عمرو عبد الجليل وسيد رجب، إنتاج طارق العريان وإخراج حسين المنباوي، ومن المنتظر عرضه في عام 2020.

اقرأ أيضا:
هند صبري تحذر من خصوصية Instagram.. وأيتن عامر "فنكوش"‏


صلاح عبد الله ساخرًا: بفكر اعتزل التمثيل بس خايف!‏

محمد سلطان محمود

8/21/2019 1:29:49 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"