بعد 6 سنوات من المواعدة.. هل انفصل جيمي فوكس عن كاتي هولمز بسبب مغنية أصغر سنا؟

بعد 6 سنوات من المواعدة.. هل انفصل جيمي فوكس عن كاتي هولمز بسبب مغنية أصغر سنا؟

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 أغسطس 2019 - 16:34 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 20 أغسطس 2019 - 17:17
جيمي فوكس وكاتي هولمز جيمي فوكس وكاتي هولمز
بعد 6 سنوات من المواعدة أعلن جيمي فوكس وكاتي هولمز انفصالهما وفقا لما ذكرته مجلة People الأمريكية.

ووفقا لعدة تقارير حدث الانفصال منذ مايو الماضي.

وصرح مصدر لموقع ET أن الثنائي لم يعيشا علاقة مثالية كانا طوال فترة ارتباطهما مستقلين ولم تتمحور حياتهما حول بعضهما البعض لقد عاشا بشكل منفصل وفي مدن مدن مختلفة وكانا يلتقيان من حين لآخر.

وأضاف المصدر أنه على الرغم من أن الثنائي كانا يقضيان وقتا ممتعا ولديهما كيمياء مشتركة، لم يتطلع أي منهما لدمج حياتهما تماما، منشغلان بأسرهما ومهنتهما.

تأتي أخبار انفصال الثنائي بعد أن شوهد جيمي فوكس برفقة المغنية سيلا فاف في لوس أنجلوس خلال عطلة نهاية الاسبوع ممسكان بأيدي بعضهما البعض ولكن أكد مصدر مقرب من فوكس أن سيلا مجرد مغنية وكاتبة أغاني يساعدها فوكس.



وانتشرت الشائعات بوجود علاقة عاطفية بين هولمز وفوكس من العام 2013، وعلى الرغم من أنهما لم يؤكدا علاقتهما رسميا بعد إلا أن عدة مصادر أكدت لمجلة PEOPLE أنهما كانا يقضيان وقتا سويا على مدار السنوات السابقة.

وانفصلت هولمز عن زوجها توم كروز في العام 2012، بعد قصة الحب التي جمعتهما منذ 2005، وزواج استمر 6 سنوات منذ نوفمبر 2006، ولديهما ابنة وحيدة تدعى سوري.

اقرأ أيضا

صور نادرة لمارلين مونرو في المشرحة بعد 57 عاما على رحيلها

هل تعيش هيفاء وهبي قصة حب؟ الفنانة تجيب

مروة لبيب

8/20/2019 5:17:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"