أحمد عفيفي ينضم إلى قناة السعودية الرياضية

أحمد عفيفي ينضم إلى قناة السعودية الرياضية

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 أغسطس 2019 - 4:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 20 أغسطس 2019 - 4:33
أحمد عفيفي أحمد عفيفي
أعلن الإعلامي أحمد عفيفي عن انضمامه إلى قناة السعودية الرياضية لتحليل مباريات بطولة الدوري السعودي، بداية من الموسم المقبل 2019/2020، الذي ينطلق يوم الخميس المقبل.

كتب عفيفي عبر صفحته الرسمية على Facebook، خبر انضمامه إلى القناة، طالبًا دعوات المشاهدين له بالتوفيق في مهمته الجديدة، وقال: "‫انتظروني محللًا في الأستديوات التحليلية لمباريات الدوري السعودي على شاشة السعودية الرياضية.. دعواتكم".‬



أحمد عفيفي سبق له تحليل مباريات الدوري والكأس في السعودية، بداية الموسم الماضي، قبل تفرغه لدوره كمتحدث رسمي باسم نادي بيراميدز قبل أن يرحل عن النادي منذ بضعة أسابيع، إلى جانب تحليل منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، خلال ظهوره ببرنامج "الماتش" على قناة صدى البلد مع الإعلامي هاني حتحوت.

كان عفيفي قد كشف في حوار سابق مع Filfan شهر يونيو الماضي، عن تطلعه إلى العودة للتحليل في الموسم المقبل، مشيرًا إلى دراسته لبعض العروض، وأكد وقتها أنه لم يتم يستقر على هذا الأمر بشكل نهائي، وفي حال حدوثه، قد يكون ظهوره لتحليل مباريات الدوري السعودي، وهو ما تم حسمه عقب إعلانه مساء الإثنين عن انضمامه لقناة السعودية الرياضية.

اقرأ أيضا:
20 تصريحًا لـ أحمد عفيفي.. أبرزهم عن تحليل مباريات بطولة الأمم الأفريقية

رأي عمرو دياب في أداء أحمد عفيفي

أحمد عفيفي: اتحاد الكرة تعامل بشكل خاطيء مع عمرو وردة

كلمات متعلقة أحمد عفيفي

محمد سلطان محمود

8/20/2019 4:33:38 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"