بالفيديو- هذا ما فعله عمرو دياب مع شاب اقتحم المسرح أثناء غنائه

بالفيديو- هذا ما فعله عمرو دياب مع شاب اقتحم المسرح أثناء غنائه

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 19 أغسطس 2019 - 19:36
عمرو دياب عمرو دياب
فوجيء الفنان عمرو دياب بشاب يقتحم المسرح أثناء حفله الغنائي بمدينة العلمين الجديدة.

وبعد أن اختتم أغنيته وسط تصفيق حاد من الجمهور، طلب عمرو دياب من أفراد الأمن أن يتركوا الشاب الذي يحاول الصعود إلى المسرح قائلا "سيبوه" وحين اقترب الشاب منه أبدى عمرو دياب إعجابه بملابسه واحتضنه وقال له "انت عندك ثقة في نفسك كبيرة أوي".




يُذكر أن الحفل الذي أحياه عمرو دياب، يأتي ضمن سلسلة من الحفلات التي تهدف للترويج لمدينة العلمين الجديدة، وتسويقها محليا وإقليميا ودوليا.

وكشف المنظمون عن أن ساحة "الميوزيك أرينا" التي أقيم فيها الحفل، قد تم تجهيز مسرحها بأحدث التجهيزات والإمكانيات التي تتوفر لأول مرة في مصر، ما يضمن إبهارا ومستوى لا يقل عن أي مكان في العالم، ويسهم في جذب نجوم العالم لإقامة حفلات مماثلة بالعلمين الجديدة.

ومن المقرر أن يحيي عمرو دياب حفلا غنائيا، في دولة الأردن يوم 4 أكتوبر المقبل، وذلك داخل إحدى القرى السياحية بمدينة العقبة.

اقرأ أيضا

قول رأيك مع FilFan- من هو الممثل الذي نال إعجابك في "ولاد رزق2"

عمرو دياب يعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدة "يوم تلات"

كلمات متعلقة عمرو دياب

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"