حبس المخرج خالد مرعي 4 أيام على ذمة التحقيق

حبس المخرج خالد مرعي 4 أيام على ذمة التحقيق

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 19 أغسطس 2019 - 17:18 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 أغسطس 2019 - 17:18
خالد مرعي خالد مرعي
أصدرت نيابة شرق القاهرة الكلية، أمرًا بحبس المخرج خالد مرعي، مخرج فيلم "خيال مآته"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بتهمة حيازة مواد مخدرة، حيث تم ضبطه متلبسًا في مطار القاهرة، أثناء إنهاء إجراءات عودته من سفره بالخارج.

كان "مرعي" قد تم ضبطه في مطار القاهرة، بـ 5 أكياس تحتوي على مخدر الحشيش، و3 أكياس أخرى تحتوي على مخدر الماريجوانا، وكارتين بهما 10 بذور من نفس المخدر، وكاتالوج خاص بطريقة زراعتهم.

خالد مرعي

خالد مرعي

يشار إلى أن النيابة كانت قد طلبت إرسال المضبوطات إلى الطب الشرعي؛ للتأكد من أنها مواد مخدرة من عدمه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

يُذكر أن خالد مرعي، شارك في موسم أفلام عيد الأضحى بفيلم "خيال مآته"، من بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال.


اقرأ أيضا:

"خيال مآتة" يجمع بينهما مجددًا.. تاريخ التعاون بين حلمي وخالد مرعي

"الفيلم وحش أوي".. أحمد حلمي يرد على متابع انتقد "خيال مآته"

هالة أبو شامة

8/19/2019 5:18:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"