بعد فوزهم بكأس العالم للناشئين.. هكذا هنأ الفنانون منتخب اليد

بعد فوزهم بكأس العالم للناشئين.. هكذا هنأ الفنانون منتخب اليد

هالة أبو شامة | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 19 أغسطس 2019 - 2:16
صورة للمنتخب بعد التتويج صورة للمنتخب بعد التتويج
في سابقة هي الأولى من نوعها، استطاع المنتخب المصري لكرة اليد، أن ينجح في الحصول على لقب بطولة العالم للناشئين تحت سن 19 عامًا، وذلك بعد أن تغلب في المباراة النهائية على نظيره الألماني، يوم الأحد 18 أغسطس الجاري.

انتهت المباراة بإحراز المنتخب المصري 32 هدف، مقابل 28 لنظيره الألماني، وبهذه النتيجة حقق منتخبنا الوطني بطولة العالم الأولى في تاريخ كرة اليد المصرية في هذه الفئة العمرية.

وعقب انتهاء المباراة، حرص عدد كبير من الفنانين والمشاهير، على تقديم التهاني والمباركات للفريق الفائز، وفي السطور التالية نرصد أبرز هؤلاء الفنانون:

1- عمرو دياب

نشر الفنان عمرو دياب، عبر حسابه الشخصي، على موقع Twitter، صورة للمنتخب الوطني، بعد فوزه، وعلق عليها كاتبًا: "ألف مبروك رجالة منتخبنا، شرفتونا يا أبطال".



2- محمد هنيدي

هنأ الفنان محمد هنيدي، المنتخب، من خلال نشر تدوينة عبر حسابه الشخصي، على موقع Twitter، كتب فيها: "مبروك لمنتخب مصر كأس العالم، أبطال العالم".



3- هاني شاكر

أعرب الفنان هاني شاكر، عن سعادته بفوز المنتخب، حيث كتب عبر حسابه الشخصي، على موقع Instagram: "مبروك لبلدنا الحبيبة مصر، فوز شبابها الأبطال بكأس العالم للناشئين في كرة اليد".

تابع: "شرفتوا مصر يا شباب مصر وألف مبروك للرياضة المصرية و إلي الأمام دائماً يا بلدي الحبيب برجالك وشبابك المخلصين وتحيا مصر".



4- محمد حماقي

سارع الفنان محمد حماقي، أيضًا بالمباركة للمنتخب، حيث نشر عبر حسابه الشخصي، على موقع Instagram، صورة للفريق بعد فوزة، وعلق عليها كاتبًا: "مبروك يا أبطال، شرفتونا ورفعتوا راسنا، أبطال العالم".



5- رانيا يوسف

هنأت الفنانة رانيا يوسف، المنتخب المصري لكرة اليد، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي، على موقع Instagram، صورة لهم بعد إعلان فوزهم ببطولة العالم، وعلقت عليها كاتبة: "مبروك منتخب مصر بطل العالم لناشئي اليد، رفعتوا راسنا".



6- رامي صبري

كان الفنان رامي صبري، أيضًا من بين المهنئين، حيث نشر عبر حسابه الشخصي، على موقع Instagram، صورة تذكارية للفريق بعد فوزه، وعلق عليها كاتبًا: "مبروك لمنتخبنا الوطني بطولة العالم لكرة اليد للناشئين".



7- أحمد أمين

أعرب الفنان أحمد أمين، عن فخره وسعادته الشديدة، بفوز منتخب كرة اليد ببطولة العالم، حيث نشر عبر حسابه الشخصي، على موقع Instagram، عدة صور للفريق من البطولة، وعلق عليها كاتبًا: "مبروك منتخب مصر لكرة اليد أبطال كأس العالم للناشئين ٢٠١٩، بعد ٨ مشاركات، وفي أول مرة يوصل فريق مصر للناشئين للمربع الذهبي يتربع على عرش كرة اليد للناشئين في العالم".

تابع: "بعد فوزه على ألمانيا ٣٢-٢٨ ، ١٦ لاعب من مواليد ٢٠٠٠ كتبوا أساميهم فالتاريخ، وفي قلوب المصريين النهاردة، فرحان وفخور بيكم، شكرا يا رجالة، ومبروك، مبروك، مبروك".



8- مصطفى خاطر

هنأ الفنان مصطفى خاطر، المنتخب المصري، من خلال نشر صورة عبر حسابه الشخصي، على موقع Instagram، للفريق بعد فوزه، وكتب عليها: "ألف مبروك الإنجاز الكبير لفريق كرة اليد للناشئين وتحقيق كأس العالم".

تابع: "الشكر كل الشكر لاتحاد كرة اليد، الذي حصل على برونزية كأس العالم للشباب وكأس العالم للناشئين".

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"