خاص - تفاصيل فيلم "الشايب" لآسر ياسين

خاص - تفاصيل فيلم "الشايب" لآسر ياسين

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 18 أغسطس 2019 - 16:49 | آخر تحديث: الأحد ، 18 أغسطس 2019 - 17:35
آسر ياسين على الملصق الدعائي للفيلم آسر ياسين على الملصق الدعائي للفيلم
تسبب ظهور الفنان آسر ياسين في آخر مشاهد الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" في حالة من الجدل والبلبلة بين الجمهور، الذي فسر بعضه هذا المشهد بأن هناك جزءا ثالثا للفيلم سيشارك في بطولته آسر ياسين، خاصة بعدما أعلن بالفعل عن الفيلم الجديد ونشر الملصق الدعائي له وبجانبه عبارة "ولاد رزق"

من جانبه قال المخرج حسين المنباوي في تصريح خاص لـFilFan.com: "فيلم (الشايب) ليس الجزء الثالث لفيلم (ولاد رزق)، ولكنه عبارة عن شخصية ظهرت داخل الأحداث، ستأخذ مسارا آخر وبأحداث جديدة تماما ومختلفة تماما عن (ولاد رزق)".

وتابع المنباوي: "التنوية لفيلم (الشايب) في آخر مشاهد (ولاد رزق) يحدث في العديد من الأفلام الأجنبية ، حيث تخرج شخصية من رحم فيلم إلي فيلم اخر جديد".

وأوضح مخرد "الشايب": " الفيلم لا يزال في مرحلة الكتابة، ولم يتم تحديد موعد لبدء التصوير، وسنحدد جلسات عمل خلال الفترة المقبلة لترشيح باقي الأبطال بجانب آسر ياسين".

يذكر أن الفنان عمرو عبد الجليل كان قد كشف في تصريحات لقناة "روتانا"، عن موعد بدء تصوير فيلم "الشايب" الذي يشاركه بطولته الفنان آسر ياسين، قائلا إن التصوير سينطلق في شهر أكتوبر المقبل بعد أن ينتهي آسر ياسين من تصوير فيلم "صاحب المقام"، ومعاينة أماكن التصوير واختيار باقي أبطال العمل، موضحًا أنه سيقدم شخصية مميزة للغاية وبها حالة تمثيلية مميزة ستنال إعجاب الجمهور.

اقرأ أيضا:

صورة- آسر ياسين يعلن عن مشاركته في "ولاد رزق" بـ"الشايب"
عمرو عبد الجليل يكشف موعد تصوير فيلم "الشايب"

رحيم ترك

8/18/2019 5:35:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"