تعرف على أبرز أبطال الجزء الثالث من "ولاد رزق"

تعرف على أبرز أبطال الجزء الثالث من "ولاد رزق"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 18 أغسطس 2019 - 1:38 | آخر تحديث: الأحد ، 18 أغسطس 2019 - 1:39
أبطال الفيلم أبطال الفيلم
بعد إعلان الفنان آسر ياسين عن مشاركته في الجزء الثالث من سلسلة أفلام "ولاد رزق"، وموعد عرضه في صيف 2020، لم يعد سرا باقي أبطال العمل.

ظهر في آخر مشهد من الجزء الثاني لفيلم "ولاد رزق" الممثل محمد لطفي الذي لم يظهر في الجزأين، وهو يستقبل الممثل سيد رجب الذي شارك في الجزء الأول، ليخبره أن "ولاد رزق" أصبحوا أقوياء ويمتلكون الأموال، ويرد عليه أن "الشايب" هو من سيوقفهم ليظهر في الشاشة آسر ياسين.

ليأتي هذا المشهد ممهدا لمشاركة كل من محمد لطفي وآسر ياسين وعودة سيد رجب، مع باقي أبطال العمل أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وأحمد داود ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

حقق فيلم "ولاد رزق 2" في الجمعة إيرادات بلغت 5,115,632 جنيه، وتصدر بذلك قائمة أفلام عيد الأضحى ليوم الجمعة، رغم أنه يقل بأكثر من مليون جنيه عن إيراداته يوم الخميس، والتي بلغت 6,122,709 جنيه.

اقرأ أيضا

صورة- آسر ياسين يعلن عن مشاركته في "ولاد رزق 3".. تعرف على موعد عرضه

إيرادات الجمعة.. "ولاد رزق 2" يتصدر أفلام عيد الأضحى

مي جودة

8/18/2019 1:39:13 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"