كريم فهمي يهاجم المدير الفني للأهلي ويطالب بإقالته

كريم فهمي يهاجم المدير الفني للأهلي ويطالب بإقالته

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 18 أغسطس 2019 - 0:7 | آخر تحديث: الأحد ، 18 أغسطس 2019 - 0:11
كريم فهمي ومارتن لاسارتي كريم فهمي ومارتن لاسارتي
أعرب الفنان كريم فهمي عن غضبة واستيائه من المدير الفني للنادي الأهلي مارتن لاسارتي، بعد الهزيمة من بيراميدز والخروج من دور الـ16 بكأس مصر.

وأوضح كريم فهمي عبر حسابه على Instagram أن مارتن لاسارتي لم يستطع الفوز في أي مباراة صعبة مع الأهلي، حتى أن تحقيق لقب الدوري جاء كهديه".

وطالب فهمي الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي بإقالة المدير الفني للنادي الأهلي وكتب: "الحقيقة ان لازارتي عمره ما كسب ماتش صعب حتي الدوري جالنا اهداء ، مجلس ادارة النادي الاهلي ، كابتن بيبو يا حبيبنا يا اسطورتنا ايه مش كفايه لازارتي ولا ايه وجهة النظر".

View this post on Instagram

؟ !

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on



يشار إلى أن فريق الأهلي خسر بنتيجة هدف مقابل لاشيء في مباراته أمام بيراميدز في دور الـ 16 من كأس مصر، ليغادر بذلك البطولة.

يُذكر أن كريم فهمي يصور حاليًا فيلمه السينمائي الجديد "ديدو"، بمشاركة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت ‏وريم مصطفى، وهو من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي.‏

كريم فهمي

اقرأ أيضا


ماذا فعلت ابنتا كريم فهمي في وجه والدهما وعمهما؟

كوميديا الأقزام..كريم فهمي يتحدى هنيدي في شباك التذاكر

كلمات متعلقة الأهلي كريم فهمي

رحيم ترك

8/18/2019 12:11:06 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"