بالفيديو والصور- حفل زفاف ابنة طارق فؤاد

بالفيديو والصور- حفل زفاف ابنة طارق فؤاد

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 16 أغسطس 2019 - 0:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 16 أغسطس 2019 - 1:5
نهال عنبر مع العروسين نهال عنبر مع العروسين
احتفل المطرب طارق فؤاد بزفاف ابنته راندا على أحمد سيد السبكي، يوم الخميس 15 أغسطس، وبحضور أهل العروسين وبعض الأصدقاء المقربين.

ونشرت نهال عنبر صورة تجمعها مع العروسين من حفل الزفاف وقدمت التهنئة لهما وكتبت عبر حسابها على Instagram: "ألف مبروك لراندا طارق فؤاد وأحمد سيد السبكي".



ونشرت نهال عنبر أيضا فيديو من حفل زفاف راندا طارق فؤاد وأحمد سيد السبكي.



فيما احيت حفل الزفاف الفنانة الاستعراضية دينا ونشرت صورتها مع العروسين عبر حسابها على Instagram.

دينا


يشار إلى أن المطرب طارق فؤاد احتفل بعقد قران ابنته راندا على أحمد سيد السبكي، يوم الخميس 18 يوليو الماضي.

الفنان طارق فؤاد قدم العديد من الأغنيات في الثمانينيات والتسعينيات، وشارك بالغناء لشارات بعض المسلسلات ومنها "هارون الرشيدي، وسور مجرى العيون، وغاضبون وغاضبات، وتلال الغضب".

جدير بالذكر أن طارق فؤاد اختفى عن الأنظار لسنوات طويلة، ليظهر مجددا في عام 2017، ليكشف عن أسباب ابتعاده واختفائه عن الساحة الفنية موضحا انه عاني لسنوات من التهاب حاد بالأحبال الصوتية وربو على الصدر، وبسبب ذلك، تدهورت حالته المادية مما جعله غير قادر على دفع نفقات العلاج.

نهال عنبر

اقرأ أيضا

صور وفيديو- عقد قران ابنة طارق فؤاد و أحمد السبكي

45 تصريحا لطارق فؤاد في "صبايا الخير"- عمرو دياب كان يغني معي في ملهى ليلي وشيرين أغلقت الهاتف في وجهي

رحيم ترك

8/16/2019 1:05:40 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"