الإقرار بعدم تعرض طليقة وائل كفوري للعنف هو سبب فشل المفاوضات الودية

الإقرار بعدم تعرض طليقة وائل كفوري للعنف هو سبب فشل المفاوضات الودية

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 15 أغسطس 2019 - 21:14 | آخر تحديث: الخميس ، 15 أغسطس 2019 - 23:11
أنجيلا أنجيلا
كشف المحامي أشرف الموسوي المدافع عن أنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري أن التسوية الودية انتهت بالفشل.

قال الموسوي: إنه بعدما تمت الموافقة على جزء من الاتفاقيات والإقرارات المقدمة من قبل الطرف الآخر، قدموا إقرارا نسبوه إلى موكلته بشارة يفيد أنها نفت التصريحات السابقة المتعلقة بتعرضها للعنف على يد زوجها، ولكن لم تتم الموافقة عليه وتم رفضه بالمطلق كونه غير منطقي ولا يخدم مصلحة الطفلتين، حسب موقع قناة LBC اللبنانية.

وأضاف الموسوي أنه تم وقف التسوية بعد هذا الاقرار.

وكشف المحامي أن كفوري سيمثل خلال الأيام القادمة أمام مفرزة جونية القضائية على خلفية الدعوى المقدمة ضده لإخلاله بالواجبات العائلية والتعرض لها.

وكانت بشارة في بداية أغسطس كشفت عن وصول الخلافات بينها وبين وائل كفوري لطريق لحل ودي، ونشرت عبر حسابها بتطبيق Instagram أغلقته مؤخرا، صورة مكتوب بها: "الحياة تنقلب بلحظة، بمكالمة هاتف، نتيجة تحاليل، خطوة خاطئة في الشارع، مقابلة شخص. كلمة، موقف، حيث لا قوتك ولا علمك ولا فهمك ولا أموالك ستنفعك أمامك أي لحظة من هذه اللحظات. لا أحد يعرف ماذا تحمل معها اللحظات القادمة...".

وتابعت أنجيلا: "لكني أعرف أنها ستكون لحظات السكينة والخير والمحبة والرضى. وانا مقتنعة أن العائلة هي النفس وهي مقدسة". وختمت أنجيلا كلامها "وائل فنان كبير وأب كبير".

يذكر أن وائل وأنجيلا أعلنا انفصالهما في يونيو 2019، ومن وقتها والخلافات بينهما مستمرة.

اقرأ أيضا

بعد القضايا والاتهامات.. طليقة كفوري: وائل فنان وأب كبير

بالفيديو- طليقة وائل كفوري في مظاهرة نسائية وترفض هذا السؤال!

كلمات متعلقة وائل كفوري

مي جودة

8/15/2019 11:11:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"