نيللي كريم: تفاجئت بما فعلته في فيلم "كازابلانكا"

نيللي كريم: تفاجئت بما فعلته في فيلم "كازابلانكا"

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 15 أغسطس 2019 - 1:22 | آخر تحديث: الخميس ، 15 أغسطس 2019 - 1:22
نيللي كريم نيللي كريم
استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة اليوم من برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC؛ الفنانين نيللي كريم وآسر ياسين، ليتحدثا عن اختيارهما كسفراء للنوايا الحسنة من منظمة الهجرة الدولية التابعة للأمم المتحدة.

كشفت نيللي كريم خلال الحوار عن كواليس مشاركتها كضيفة شرف في فيلم "كازابلانكا" الذي تم عرضه في عيد الفطر الماضي، مشيرة إلى أن الأمر جاء بالصدفة، حيث تلقت اتصال هاتفي من أمير كرارة في شهر رمضان، يدعوها للإفطار مع فريق العمل في موقع التصوير، ثم عرض عليها فكرة أن تظهر في أحد المشاهد، وهو ما وافقت عليه.

أضافت أنها عندما توجهت إلى مكان التصوير، وجدت المخرج بيتر ميمي يخبرها أن مشهدها به مشاجرة مع أحد الأشخاص، وعرفها على مصمم المعارك الذي دربها سريعًا على الحركات المطلوبة.



تابعت نيللي كريم أنها بحكم كونها راقصة باليه سابقة، تمتلك اللياقة البدنية والمرونة اللازمة لأداء تلك الحركات بسهولة، ولم يستغرقها الأمر طويلًا لكي تحفظ كل حركاتها، وتؤدي المشهد بنجاح من أول مرة.

أضافت أنها أحبت تجربة تقديم مشاهد "الأكشن" مبدية ترحيبها بتقديمها في أعمالها المقبلة، كنوع من التغيير.

الجدير بالذكر أن فيلم "كازابلانكا" بطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.
اقرأ أيضا:
"كازابلانكا" يقترب من تحقيق 80 مليون جنيه

محمد سلطان محمود

8/15/2019 1:22:25 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"