بالفيديو- مصطفى قمر يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة "قفلت السكة"

بالفيديو- مصطفى قمر يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة "قفلت السكة"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الخميس ، 15 أغسطس 2019 - 0:55
مصطفى قمر مصطفى قمر
كشف مصطفى قمر عن "قفلت السكة" ثالث أغنيات ألبومه الغنائي الجديد "ضحكت ليا" الذي يطرحه كاملا قريباً.

وشوق قمر جمهوره للأغنية ونشر جزء منها عبر حسابه على Instagram، معلنا عن طرحها قريبا، وهي من كلمات ضحى محمد علي وألحان محمد النادي وتوزيع عادل حقي.

وتقول بعض كلمات الأغنية :"قفلت السكة معاها كان نفسي اشوفها ساعتها قالتلي انها مشغولة خارجة هي وصاحبتها كان فيها شئ متغير حسيته في نبرة صوتها، وشوية وتليفوني رن لقيتها بتكلمني فتحت وقولت الو ماجانيش منها رد، اترددت اني اقفل لكن فيه شئ خلاني اكمل علشان كان صوتها واضح هي بتكلم حد".



وكان مصطفى قمر طرح أول أغنيات ألبومه التي تحمل اسم "س من الناس" وهي من كلمات تامر حسين وألحان رامي جمال وتوزيع توما، وإخراج ياسين حسن، وأطلق يوم السبت الماضي 10 أغسطس، الأغنية الثانية "باب موارب" كلمات أسامة مصطفي وألحان سامح كريم وتوزيع زووم،

حول موعد طرح الألبوم قال مصطفى قمر لموقع FilFan.com: "من المقرر أن نطرح بعض أغنيات الألبوم خلال الفترة الحالية، على أن يتم طرحه كاملا يوم الأحد 18 أغسطس الجاري".

وتابع: "الألبوم يتضمن 12 أغنية، على أن تكون أغنية "باب موارب" الوحيدة التي تطرح بتوزيعين مختلفين في الألبوم".

مصطفى قمر

اقرأ أيضا

خاص- مصطفى قمر يطرح ألبوم "ضحكت ليا" في هذا الموعد

شاهد- أغنية مصطفى قمر الجديدة "باب موارب"

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"