آسر ياسين: اكتئبت بسبب هذه الشخصيات

آسر ياسين: اكتئبت بسبب هذه الشخصيات

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 15 أغسطس 2019 - 0:25 | آخر تحديث: الخميس ، 15 أغسطس 2019 - 0:28
آسر ياسين آسر ياسين
استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة اليوم من برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC؛ الفنانين نيللي كريم وآسر ياسين، ليتحدثا عن اختيارهما كسفراء للنوايا الحسنة من منظمة الهجرة الدولية التابعة للأمم المتحدة.

كشف آسر ياسين خلال الحوار عن إصابته بالاكتئاب بسبب دوره في فيلم "تراب الماس"، وهو ما دفعه للابتعاد عن الإعلام عقب عرض الفيلم، ورفضه الظهور في البرامج للحديث عن دوره به، برغم سعادتها بالتجربة ونجاحها، مشيرًا إلى أنه احتاج إلى 6 أشهر للتعافي من الإصابة بالاكتئاب.



أضاف أن هناك أدوار أصابته بالاكتئاب، وهي شخصية "طه" في فيلم "تراب الماس" و"يحيى" في فيلم "رسائل البحر" و"مو" في فيلم "زي النهاردة"، مشيرًا إلى أن بعض الأدوار تمس جوانب داخل شخصيته لم يتطرق إليها من قبل، وهو ما يصيبه بالاكتئاب.

تابع آسر ياسين أن شعوره في تلك الفترة يكون السعادة الجزئية بنجاح الفيلم، لكن الاكئتاب يدفعه للعزلة ورفض الظهور الإعلامي للحديث عن نجاح أعماله، وهو الأمر الذي يستمر لفترة قبل تعافيه منه.

اقرأ أيضا:
"تيرو الخطيرو".. صورة طريفة لآسر ياسين ونجله

صورة- غادة عبد الرازق بإطلالة جديدة.. هل فقدت الكثير من وزنها؟

أحمد سعد: الشيطان هيزعل من الفيديو ده!‏

محمد سلطان محمود

8/15/2019 12:28:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"