آسر ياسين: تزوجت من أبلة فاهيتا لهذا السبب

آسر ياسين: تزوجت من أبلة فاهيتا لهذا السبب

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 أغسطس 2019 - 23:23
آسر ياسين وأبلة فاهيتا آسر ياسين وأبلة فاهيتا
استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة اليوم من برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC؛ الفنانين نيللي كريم وآسر ياسين، ليتحدثا عن اختيارهما كسفراء للنوايا الحسنة من منظمة الهجرة الدولية التابعة للأمم المتحدة.

عبر آسر ياسين عن سعادته باختياره مع نيللي كريم لمنصب سفير النوايا الحسنة، إلى جانب علاقة العمل المميزة التي تجمع بينهما، فيما أشارت نيللي إلى تاريخ تعاونهما فنيًا منذ أكثر من 15سنة، إلى جانب الاشتراك في أعمال خيرية متنوعة على مدار السنوات الماضية.

كما تطرق الحديث إلى جلسة التصوير التي جمعت آسر ياسين مع أبلة فاهيتا منذ بضعة أشهر، وحققت انتشار سريع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر آسر وفاهيتا في هيئة عروسين يحتفلان بزواجهما ويقضيان أوقات رومانسية.



أوضحت نيللي كريم أنها أعجبت بجلسة التصوير التي أثارت فضولها، لكنها نست أن تسأل آسر ياسين عن سببها، فيما أشار الأخير مازحًا إلى أن نيللي كانت ترغب في حضور حفل زفافه على أبلة فاهيتا، لكنها لم تتمكن من اللحاق به.

أضاف آسر ياسين أن جلسة التصوير جاءت فكرتها لتخيل زواجه مرة ثانية، ولم يجد أفضل من أبلة فاهيتا لكي تلعب دور الزوجة الثانية و"الضرة" لزوجته، معبرًا عن سعادته بالمردود الإيجابي الذي حققته الصور.

اقرأ أيضا:
فيديو- هكذا أصبح آسر ياسين ونيللي كريم سفراء للنوايا الحسنة

"تيرو الخطيرو".. صورة طريفة لآسر ياسين ونجله

صورة- غادة عبد الرازق بإطلالة جديدة.. هل فقدت الكثير من وزنها؟


محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"