بفستان مكشوف.. رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة

بفستان مكشوف.. رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 12 أغسطس 2019 - 14:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 أغسطس 2019 - 17:43
رانيا يوسف رانيا يوسف
خضعت الفنانة رانيا يوسف مؤخرا لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور محمد عاشور.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، نشرت رانيا يوسف مجموعة من الصور من جلسة التصوير الجديدة التي تظهر فيها بفستان باللون الموف مكشوف من الصدر والبطن.

الفستان يحمل توقيع المصمم التونسي souchao، وعلقت رانيا على الصور قائلة " أحدث جلسة تصوير لي".



رانيا
رانيا
رانيا
رانيا
رانيا
مؤخرا، شاركت رانيا يوسف في الفيلم الروائي القصير "ليلة حب" من تأليف رانيه البشبيشي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق، وتظهر فيه رانيا يوسف بالنقاب، حول مجموعة من الأقارب يلتقون بعد فترة غياب طويلة تتجاوز العشر سنوات، ليكتشفوا أن حياتهم وشخصياتهم اختلفت تماما، وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والأكشن.

رانيا

من جهة أخرى تستكمل رانيا يوسف تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل "مملكة إبليس" والذي يجمعها بغادة عادل، وأحمد ‏داود، وإيمان العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، وصبري فواز، ومحمد جمعة، وأسماء جلال، من ‏تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني‎.

اقرأ أيضا

هكذا علق نبيل الحلفاوي على فيديو سحله من عجل قبل ذبحه

هذا ما حققه "الفيل الأزرق2" أول أيام عيد الأضحى

كلمات متعلقة رانيا يوسف

مروة لبيب

8/12/2019 5:43:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"