زينة: أولادي يغارون علي كثيرا

زينة: أولادي يغارون علي كثيرا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 11 أغسطس 2019 - 16:0 | آخر تحديث: الأحد ، 11 أغسطس 2019 - 16:0
زينة زينة
على الرغم من أنها لا تنشر صورهما أو تظهر معهما، لكن الممثلة زينة تحب الحديث عن أولادها في أي لقاء صحفي تجريه.

زينة تنفعل بسبب صور ابنيها: روحوا اسألوا أبوهم


وفي حوارها مع مجلة "زهرة الخليج" قالت زينة إن ابنيها "عز وزين الدين" يحبان طريقتها في اللبس ودائما يعطياها رأيهما في ملابسها، كما يغاران عليها بشدة، خاصة واحد منهما.

تابعت أن واحد منهما يحب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ويشبهه في طريقه تصفيف الشعر، والآخر يحب محمد صلاح كثيرا ولديه أيضا نفس تصفيفة شعره كما يحب تامر حسني أيضا.

وأضافت مازحة أنهما يعتبرانها أشهر فنانة في العالم، ويفرحان كثيرا عندما يلتقط جمهورها صور معها.

وأكدت زينة في حوارها أنها لا تحب نشر أي صورة لابنيها وتخاف عليهما من الحسد، وتترك لهما حرية أن ينشرا صورهما عندما يكبران.



يشار إلى أن زينة انتهت من تصوير دورها في فيلم "الفلوس" الذي يجمعها مع تامر حسني مجددا، ويشارك في بطولة خالد الصاوي، و‏عائشة بن أحمد، ومحمد سلام، من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.‏

اقرأ أيضا:


زينة: وعهد الله لن أتزوج ثانية لا يوجد رجل محترم

بعد رهان الزواج الثاني.. زينة تعترف: ده كان سر

كلمات متعلقة زينة

نهال ناصر

8/11/2019 4:00:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"