انفصال مايلي سايرس وليام هيمسورث بعد أقل من عام على زواجهما

انفصال مايلي سايرس وليام هيمسورث بعد أقل من عام على زواجهما

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 11 أغسطس 2019 - 14:28 | آخر تحديث: الأحد ، 11 أغسطس 2019 - 16:30
مايلي سايرس وليام هيمسورث مايلي سايرس وليام هيمسورث
السعادة لم تدم طويلا بين المغنية الأمريكية مايلي سايرس وزوجها الممثل الأسترالي ليام هيمسورث، فبعد أقل من عام على زواجهما أعلنا انفصالهما رسميا.

أصدر المتحدث باسم مايلي سايرس بيانا قال فيه إن الثنائي اتفقا على أن قرار الانفصال هو الأفضل بالنسبة لهما، موضحا أنهما الآن يركزان على أنفسهما وأعمالهما القادمة.

كما أكد أنهما سيظلا آباء للحيوانات التي كانا يربيانها، خاصة أن علاقتهما جيدة وانفصالهما جاء بمحبة ورضاء، وطالب الجميع باحترام خصوصيتهما، بحسب موقع people.

كانت مايلي سايرس أعلنت زواجها من ليام هيمسورث قبل 8 أشهر فقط، بعدما نشرت صورا من حفل زواجهما البسيط.

بالصور- مايلي سايرس تعلن زواجها من ليام هيمسورث رسميا


بدأ الثنائي بالمواعدة عام 2009 عندما التقيا أثناء تصوير فيلم The Last Song، وأعلنا خطبتهما عام 2012، قبل أن ينفصلا في عام 2013.

ثم عادا مجددا في عام 2016، ويبدو أن العلاقة باتت أقوى هذه المرة حيث أعلن الثنائي خطبتهما من جديد، وعبرت سايرس عن حبها لليام من خلال أغنية Malibu عام 2017.

اقرأ أيضا
هل تزوجت مايلي سايرس من ليام هيمسورث في حفل عائلي خاص؟

مايلي سايرس تشارك في الموسم الخامس من Black Mirror.. خائفة من Netflix



نهال ناصر

8/11/2019 4:30:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"