رضوى الشربيني عن طليقه أحمد السعدني: من أجدع الناس

رضوى الشربيني عن طليقه أحمد السعدني: من أجدع الناس

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 11 أغسطس 2019 - 11:1 | آخر تحديث: الأحد ، 11 أغسطس 2019 - 11:1
رضوى الشربيني وطليقة أحمد السعدني رضوى الشربيني وطليقة أحمد السعدني
عبرت الإعلامية رضوى الشربيني عن حزنها وصدمتها في وفاة أمل سليمان، طليقة الممثل أحمد السعدني، التي رحلت عن عالمنا الجمعة 9 أغسطس.

لأول مرة أحمد السعدني يتحدث عن طليقته: كنت ناوي أرجع لها


نشرت "الشربيني" عبر حسابها على Instagram صورة للراحلة، وكتبت لتعتذر لجمهورها لأنها لم تهنئه بحلول عيد الأضحى، وطلبت أن تكون العيدية التي تتلقاها من جمهورها الدعاء لها قائلة: "أنا أسفة أنى ماعيدتش عليكم.. .بس أنا طالبه منكم عديه... وعديتكم ليه أنكم تدعوا للست دى أمل بنت عزة أنه ربنا يرحمها ويغفر ليها ويسامحها لأنها حقيقى كانت من أجدع وأطيب الناس".



كانت أمل سليمان، طليقة أحمد السعدني، وأم أولاده ياسين وعبد الله، قد رحلت عن عالمنا الجمعة 9 أغسطس بعد تعرضها لسكتة قلبية داخل أحد المستشفيات، وشيعت أسرة الراحلة، جثمانها من مسجد سعاد كفافي، ظهر السبت 10 أغسطس كما أقيم العزاء في نفس اليوم.

رضوى الشربيني

اقرأ أيضا:


إسعاد يونس تنتقد التعليقات على كلام السعدني عن طليقته: إيه الجليطة دي؟


هذه الصورة الوحيدة التي نشرها أحمد السعدني لطليقته الراحلة

نهال ناصر

8/11/2019 11:01:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"