بالصور- أحدث ظهور لابنة أحمد حلمي ومنى زكي.. أصبحت شابة

بالصور- أحدث ظهور لابنة أحمد حلمي ومنى زكي.. أصبحت شابة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 21:47 | آخر تحديث: الأحد ، 11 أغسطس 2019 - 13:10
أحمد حلمي ومنى زكي أحمد حلمي ومنى زكي
أحيت المطربة الأمريكية جينيفر لوبيز، أمس الجمعة، أول حفلة غنائية لها في مصر، بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي.

بالفيديو- رقص منى زكي في حفل جينيفر لوبيز


شهد الحفل حضور عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن والمجتمع، في مقدمتهم الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، وظهر خلال الحفل ابنتهما "لي لي" التي احتضنت والدها في العديد من الصور.

وكان لظهور الابنة انتشار كبير، إذ أنه من المعروف عن الزوجين حلمي ومنى حرصهما الشديد على عدم نشر صور أولادهما أو ظهورهم إعلاميًا، فضلا عن ظهور ابنتهما في الصور كشابة ناضجة وهو ما أثار انتباه الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.


لي لي أحمد حلمي

لي لي أحمد حلمي

لي لي أحمد حلمي

لي لي أحمد حلمي

يُذكر أنه بحضور العديد من مشاهير الفن، أقيم مساء أمس، الجمعة التاسع من أغسطس حفل الفنانة الأمريكية جينيفر لوبيز في مدينة العلمين الجديدة، والذي يأتي ضمن جولة الفنانة الأمريكية التي تحمل عنوان It's My Party للعديد من الدول حول العالم.

الحفل تضمن استعراضات عديدة للفنانة الأمريكية التي ظهرت بـ6 إطلالات مختلفة على المسرح وسط تفاعل كبير من الجمهور. وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور الحفل من بينهم الشقيقان مصطفى وحسين فهمي والإعلامية بوسي شلبي وسهير شلبي وشيرين حمدي.

اقرأ أيضا:

دليل أسعار تذاكر ودور عرض فيلم "خيال مآته"‏

كواليس خناقة منى زكي وياسمين عبد العزيز

إيمان مندور

8/11/2019 1:10:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"