إنجي علاء تنتهي من كتابة مسلسل "بلا دليل"

إنجي علاء تنتهي من كتابة مسلسل "بلا دليل"

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 20:37 | آخر تحديث: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 20:38
إنجي علاء إنجي علاء
أعلنت السيناريست إنجي علاء انتهاءها من كتابة سيناريو وحوار مسلسل "بلا دليل"، الذي تنتجه شركة "سينرجي"، ومن المقرر عرضه في شهر أكتوبر المقبل.

كتبت إنجي عبر حسابها على Twitter، أنها لا تدري كيف ستبتعد عن أبطالها الذين كتبتهم في المسلسل، معربة عن أمنياتها في أن ينال العمل رضاء الجمهور، مضيفة: "الحمد لله.. انتهيت من كتابة سيناريو وحوار مسلسل بلا دليل بعد تعب وأيام كتير مفيهاش نوم.. مش قادرة أفارق أبطالي (كالعادة) ومش عارفة هخرج ازاي من عالم بلا دليل.. يارب يارب المسلسل يعجب الجمهور لما يتعرض".




يُذكر أن مسلسل "بلا دليل" ينتمي لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، من بطولة درة، خالد سليم، نيكولا معوض، حازم سمير، إسلام جمال، عمر الشناوي، جمال عبد الناصر، أشرف زكي، أنعام الجريتلي، أحمد كرارة، ديانا هشام، شيرين عرفة، مها نصار، محمد لطفي شاهين وهاجر الشرنوبي وباقة من النجوم، وقصة وسيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج منال الصيفي.

اقرأ أيضا:

صورة- درة وعمر الشناوي بالأبيض والأسود في كواليس "بلا دليل"

أول ظهور لابنة يوسف الشريف وإنجي علاء

إيمان مندور

8/10/2019 8:38:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"