بهذه الصورة أحمد خالد صالح يستعيد ذكرياته مع جده ووالده

بهذه الصورة أحمد خالد صالح يستعيد ذكرياته مع جده ووالده

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 16:58
أحمد خالد صالح أحمد خالد صالح
استعاد الفنان أحمد خالد صالح، ذكرياته مع والده الفنان الراحل خالد صالح، وجده، من خلال صورة شاركها مع متابعيه.

ظهر "صالح" في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي، على موقع instagram، وهو يحتضن جده، ويقف خلفهم الراحل خالد صالح، وعلق عليها كاتبًا: "اللهم بحق هذا الْيَوْمَ الكريم، أن ترحم وتغفر لجدي، وأبي، وأمواتنا أجمعين، اللهم أنر قبورهم، وأرهم مكانهم من جنتك، واجمعنا بيهم علي خير يا أرحم الراحمين".




يشار إلى أن أحمد خالد صالح، كان قد شارك مؤخرًا في موسم رمضان 2019، من خلال مسلسل "زودياك" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، والذي تدور أحداث المسلسل حول سلسلة مثيرة من الجرائم الغامضة، مبنية على سلسلة من القتل القائم على الأبراج المختلفة.

يشارك في بطولة "زودياك" أسماء أبو اليزيد، ومي الغيطي، وهند عبد الحليم، وخالد أنور، ومستوحى من قصة "حظك اليوم" للدكتور أحمد خالد توفيق، كتبه ورشة كتابة تحت إشراف محمد المعتصم، وإخراج محمود كامل، من إنتاج شركة "فيلم كلينك"، بالتعاون مع شركة "الماسة" للإنتاج الفني.

خالد

اقرأ أيضا

منة فضالي تشاطر أحمد السعدني الأحزان بعد وفاة طليقته

هذه الصورة الوحيدة التي نشرها أحمد السعدني لطليقته الراحلة

هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"