بالفيديو- ريا أبي راشد تشارك في حملة "تيك توك" وتطلب من متابعيها هذا الأمر

بالفيديو- ريا أبي راشد تشارك في حملة "تيك توك" وتطلب من متابعيها هذا الأمر

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 14:15 | آخر تحديث: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 14:26
ريا أبي راشد ريا أبي راشد
أعلنت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد عن دعمها لحملة تطبيق "تيك توك" التي تحمل إسم "إشارة خير" وتهدف إلى تحسين مجتمع الصم والبكم.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، نشرت الإعلامية اللبنانية فيديو لها تعلن من خلاله مشاركتها في حملة "إشارة خير" التي أطلقها تطبيق "تيك توك" مؤخرا وطلبت ريا من جمهورها تسجيل فيديو يعايدون من خلاله الجميع بلغة الإشارة، وعلقت عليه "عيد سعيد!هيدا العيد أنا بدعم حملة تيك توك #إشارة_خير وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتحسين مجتمع الصم والبكم".

مضيفة "شاركونا بتصوير ڤيديو بلغة الاشارة لإدخال البهجة والفرح على قلوب الجميع".



تواجدت ريا أبي راشد مؤخرا في دبي من أجل حضور العرض الخاص لفيلم الرسوم المتحركة angry birds2 بنسخته العربية حيث تشارك الإعلامية اللبنانية في الفيلم من خلال الأداء الصوتي لشخصية "سوكا".



ريا

اقرأ أيضا

ريا أبي راشد توضح حقيقة صورتها مع فانيسا كيربي

جينيفر لوبيز تنشر هذه الصورة بعد حفلها الغنائي في مصر

كلمات متعلقة ريا أبي راشد

مروة لبيب

8/10/2019 2:26:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"