ماذا سيشاهد الجمهور في الكنز 2؟ أحمد رزق يجيب

ماذا سيشاهد الجمهور في الكنز 2؟ أحمد رزق يجيب

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 14:2 | آخر تحديث: السبت ، 10 أغسطس 2019 - 14:25
الكنز 2 الكنز 2
قال الفنان أحمد رزق، إن الشخصية التي سيؤديها في فيلم "الكنز 2" تسير وفقًا لتطورات الأحداث، موضحًا أنه سيكون له دور كبير في حل اللغز، والإجابة على التساؤلات، التي طرحها الجمهور بعد عرض الجزء الأول من الفيلم.

أوضح "رزق" خلال حواره مع الصحفية أية رفعت، في مجلة "روز اليوسف "، أن ما ساعده كثيرا على اجتياز فكرة تطور الشخصية، وتصويرها بسهولة، هو أنه تم تصوير الجزء الثاني بعد انتهاء الجزء الأول مباشرة، وذلك وفقًا للخطة التي اختارها مخرج الفيلم شريف عرفة، مؤكدًا على أن هذه الخطة لم تجعلهم يشعرون باختلاف الأدوار، وذلك لأن تطور الأحداث كان بتسلسلاً منطقيًا، وكأنه عملاً واحدًا.

أكد على أن الجزء الثاني من الفيلم، يضع حلولا لكل التأويلات والألغاز، التي تم تقديمها في الجزء الأول، لذلك فإن أغلب المشاهد في الجزء الثاني صعبة، وبها العديد من المشاعر والمفاجأت، لافتًا إلى أنه لا يوجد مشهد قدمه، إلا بعد قيامه بعمل تحضيرات نفسية وجسدية وذهنية، وبروفات مكثفة مع "عرفة"، حتى يتم الوصول إلى المشاعر والطريقة التي سيتم تقديم العمل بها.

أما عن مراحل تحضيره للشخصية، فأوضح أنه استعان بذاكرته الانفعالية، التي تساعده على التمتع بإمكانية تسجيل اللحظات وصفات الشخصيات، التي يقابلها الفنانين في في حياتهم اليومية، مشيرًا إلى أنه ليس من المفترض أن يقوم بمراقبة رجل مسن فوق سن الثمانين، حتى يقدم شخصية رجل في نفس عمره، ولكنه يكفي أن يستعيد خطوات ونظرات وصوت ومشية الرجال المسنين، الذين مروا عليه طوال مشواره الفني.

في نفس السياق، أشار إلى أن طول المدة بين عرض الجزءين، ترجع في الأساس إلى المنتج فقط، فهو الوحيد الذي يحق له تحديد الموعد المناسب للعرض، مؤكدًا على أن كل ما يهم الفنانين هو عدم عرض العمل بموسم واحد مع فيلم يحمل اسم أحد منهم، حتى لا يضعه في منافسة مع نفسة، معلقًا: وبشكل عام الجمهور لن ينسى الأحداث، لأنها مذكورة ومرتبطة بكل مشهد في الجزء الثاني، كما أن الفيلم يبدأ بملخص صغير لأحداث الجزء الأول.

يشار إلى أن فيلم الكنز 2" من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شريف عرفة، ويشارك في البطولة محمد سعد، وروبي، وأحمد رزق، وهاني عادل، وهيثم أحمد زكي، وأمينة خليل، وعدد كبير من الممثلين، والفيلم من إنتاج وليد صبري.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد رزق في إعلان جديد لـ "الكنز 2": أنا الوحيد اللي لسه عايش

محمد رمضان عن شخصيته في "الكنز 2": الشجاعة والذكاء في رجل واحد

كلمات متعلقة فيلم الكنز 2

هالة أبو شامة

8/10/2019 2:25:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"