"نورا تحلم" يأخذ هند صبري لتورنتو

"نورا تحلم" يأخذ هند صبري لتورنتو

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 9 أغسطس 2019 - 22:53 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 أغسطس 2019 - 22:53
هند صبري هند صبري
اختير الفيلم التونسي "نورا تحلم"، للفنانة هند صبري ليشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي الذي يعتبر ضمن أهم 5 مهرجانات في العالم حاليا.

وتواصل هند تألقها الدولي بعد اختيارها ضمن لجنة تحكيم مسابقة العمل الأول في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي.


"نورا تحلم" هو فيلم روائي طويل من بطولة هند صبري، ولطفي العبدلي وبمشاركة كل من حكيم بومسعودي، وإيمان شريف، وجمال ساسي، وسيف الضريف، "ومن إنتاج شركة بروباغندا، عماد مرزوق، من إخراج التونسية هند بوجمعة في أول أعمالها.

وتلعب هند شخصية نورا بطلة الفيلم المستوحى من قصة حقيقية، ونورا تنتمي للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها، والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وعلاقتها لأطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.

يشار إلى أن مهرجان "تورنتو" تقام فعالياته في الفترة من ٥ إلى ١٥ سبتمبر القادم.

جدير بالذكر أن هند صبري يعرض لها حاليا بالسينمات فيلم "الفيل الأزرق 2" بطولة كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، وإياد نصار، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

ويعرض لها أيضا فيلم "الممر" بطولة أحمد عز وأياد نصار ومحمد فراج وأحمد رزق من تأليف وإخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضا

هؤلاء كانوا وراء نجاح هند صبري في "الفيل الأزرق 2"‏

كلمات متعلقة هند صبري

رحيم ترك

8/9/2019 10:53:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"