صورة- بسمة بـ"لوك" جديد في العرض الخاص لـ"ولاد رزق 2"

صورة- بسمة بـ"لوك" جديد في العرض الخاص لـ"ولاد رزق 2"

نهال ناصر | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 أغسطس 2019 - 12:42 | آخر تحديث: الخميس ، 8 أغسطس 2019 - 13:44
بسمة بسمة
تصوير: هاني عبد ربه


حرصت الممثلة بسمة على حضور العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 2" الذي أقيم مساء الأربعاء 7 أغسطس، داخل أحد المولات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر.

الصور الأولى للعرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 2"


ظهرت بسمة بـ"لوك" جديد، إذ كانت ترتدي نظارة طبية، كما لملمت شعرها على شكل "ذيل حصان" وتركته ينسدل على كتفها.

بسمة

بسمة


حضر العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 2" من أبطاله أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود وخالد الصاوى ونسرين أمين وكريم قاسم وريم مصطفى وسيد رجب وباسم سمرة ومنى ممدوح، ومؤلف الفيلم صلاح الجهيني ومخرجه ومنتجه طارق العريان، فيما غاب الممثل أحمد الفيشاوي الذي يفضل البقاء بعيدا عن الأضواء والفعاليات كونه لا يزال يعيش في حالة من الحزن من وفاة والده الفنان الكبير فاروق الفيشاوي.

أحمد الفيشاوي يغيب عن العرض الخاص لـ "ولاد رزق 2"


كما حضر عدد من النجوم العرض الخاص منهم أصالة التي جاءت لتدعم زوجها طارق العريان، ونادية الجندي ومحمد لطفي والسيناريست تامر حبيب وبسمة والمذيعة جيهان عبد الله والمنتج محمد السبكي.

النجوم في العرض الخاص لـ"ولاد رزق 2"


يشار إلى أن بسمة غابت عن رمضان 2019 وكان آخر مشاركتها في مسلسل "اختفاء" مع نيللي كريم الذي عرض في 2018، كما نتظر عرض فيلم "رأس السنة" الذي تشارك في بطولته إلى جانب إياد نصار وإنجي المقدم وأحمد مالك وشيرين رضا، من تأليف محمد حفظي وإخراج محمد صقر.

اقرأ أيضا:

طلاق بسمة وعمرو حمزاوي في الولايات المتحدة الأمريكية

بسمة: تعرضت للتحرش مرتين وخطفي من قبل جماعة مسلحة أصعب مواقف حياتي

كلمات متعلقة بسمة ولاد رزق 2

نهال ناصر

8/8/2019 1:44:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"