كريم قاسم: أراهن على الجزء الثاني من "ولاد رزق"

كريم قاسم: أراهن على الجزء الثاني من "ولاد رزق"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 8 أغسطس 2019 - 12:1 | آخر تحديث: الخميس ، 8 أغسطس 2019 - 12:1
كريم قاسم كريم قاسم
تحدث الفنان كريم قاسم عن شخصيته في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، وذلك خلال العرض الخاص للفيلم الذي أقيم مساء الأربعاء 7 أغسطس، بحضور أبطال العمل.

النجوم في العرض الخاص لـ"ولاد رزق 2"


قال قاسم: "التطور في شخصية "رمضان رزق" هو ما حمسني للجزء الثاني من ولاد رزق، دوما ما تكشف الأجزاء الثانية من الأعمال عن تفاصيل وأبعاد مختلفة للشخصيات، وهذا ما نجح فيه المخرج طارق العريان، بجانب التعاون مع عدد كبير من نجوم الذين أضافوا ثقلا للفيلم، ليخرج أكثر جرأة وإثارة عن جزئه الأول ولذلك أنا مراهن على الجزء الثاني أكثر من الأول" .

وأكمل حديثه "الأهم في هذه المعادلة هو الجمهور، نجاح الفيلم يُقاس دائمًا بدرجة ارتباط الجمهور به، وإلى أي مدى تلامس مع حياتهم الحقيقية".

كريم قاسم

فيلم "ولاد رزق 2" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة، ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان.

يقوم كريم قاسم بدور "رمضان رزق" الأخ الأصغر في عائلة رزق، ويبدأ الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" بعد مرور ثلاث سنوات من انتهاء أحداث الجزء الأول، حاول خلالها الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثا واحدا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم فى عوالم جديدة عليهم، ويضعهم فى مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

اقرأ أيضا:

الصور الأولى للعرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 2"

أحمد الفيشاوي يغيب عن العرض الخاص لـ "ولاد رزق 2"

FilFan

8/8/2019 12:01:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"