أول ظهور لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمحمد رمضان

أول ظهور لحلا شيحة بعد شائعة ارتباطها بمحمد رمضان

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 أغسطس 2019 - 10:16 | آخر تحديث: الخميس ، 8 أغسطس 2019 - 10:16
حلا شيحة حلا شيحة
خلال اليومين الماضيين انتشرت أخبار عن زواج الفنان محمد رمضان من الفنانة حلا شيحة، بعد تشاركهما في بطولة مسلسل "زلزال" في رمضان 2019.

وسريعا نفى رمضان هذه الشائعة في تصريح خاص لـ FilFan مؤكدا أن حلا أخت وصديقة لعائلته، وأنه يمضي إجازته الصيفية مع زوجته وأولاده في الولايات المتحدة الأمريكية، وبعدها نشر صور له مع زوجته من هناك.

خاص- تسجيل صوتي لمحمد رمضان عن شائعة زواجه من حلا شيحة


أما حلا شيحة التزمت الصمت ولم تعلق على الأمر، وكان أول ظهور لها بعد هذه الشائعة من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على Instagram ظهرت فيها تلتقط صورة لنفسها بهاتفها المحمول أمام المرآة وكتبت: "القلب الممتن هو مغناطيس للمعجزات"، والملاحظ أنها قامت بتقريب صورة يديها وقد يفسر البعض الأمر أنها تبرهن على أنها غير مرتبطة إذ لم ترتد أي خاتم في إصبعها.



ثم عادت ونشرت نفس الصورة عبر خاصية القصص المصورة وكتبت: "أنا سعيدة".

حلا شيحة

وتجنبا لأي تعليقات مثيرة منعت حلا شيحة خاصية التعليق على الصورة حتى لا تحدث أي مشكلة بسبب ما قد يكتبه جمهورها.

يذكر أن حلا شيحة شاركت محمد رمضان في بطولة مسلسل "زلزال" وهو أول أعمالها الذي عادت من خلاله بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

حلا شيحة

اقرأ أيضا:

بالصور- حلا شيحة تستمتع بالإجازة مع أولادها على الشاطئ

تعليق حلا شيحة على أغنية عمرو دياب الجديدة "بحبه"

نهال ناصر

8/8/2019 10:16:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"