صورة- تحسن الحالة الصحية لفيصل ندا .. تخلص من الجبس

صورة- تحسن الحالة الصحية لفيصل ندا .. تخلص من الجبس

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 أغسطس 2019 - 0:22 | آخر تحديث: الخميس ، 8 أغسطس 2019 - 0:25
السيناريست فيصل ندا السيناريست فيصل ندا
تحسنت الحالة الصحية للسيناريست فيصل ندا، بعد خضوعه لجراحة في القدم منذ ما يقرب من 3 شهور.

ونشر الناقد الأمير أباظة صورة فيصل ندا وهو داخل المستشفى بعد أن تحسنت حالته الصحية وتخلص من الجبس، وعلق عليها "حمد الله على السلامة يا أستاذ".

فيصل ندا

وكانت حرصت الفنانة نهال عنبر على زيارة السيناريست فيصل ندا، بمستشفى الأنجلو، للاطمئنان على حالته الصحية، في شهر مايو الماضي وقالت لموقع FilFan.com: "فيصل ندا كان تعرض للسقوط منذ فترة طويلة مما أدى إلى كسر في عظام القدم، وبمرور الوقت ازداد الوضع سوءا مما أضطر الأطباء للتدخل الجراحي، وتم وضع الجبس له من القدم وحتى الركبة لمدة 3 شهور".

جدير بالذكر أن السيناريست فيصل ندا، قدم العديد من الأعمال الفنية ومنها أفلام "يارب ولد" لفريد شوقي، و "مين فينا الحرامي" لعادل إمام، و "دسوقي أفندي في المصيف" لعزت العلايلي، و"الجبلاوي" لكمال الشناوي، وكان أخر أعماله المسلسل الإذاعي "هارب من عش الزوجية" لحسن الرداد وسهر الصايغ عام 2018.


اقرأ أيضا

خاص بالصور- نهال عنبر: هذه تفاصيل العملية الجراحية لفيصل ندا

صورة- دوللي شاهين تتعرض لوعكة صحية وتطالب بالدعاء لها

رحيم ترك

8/8/2019 12:25:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"