تامر حسني يحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي..تعرف على موعده

تامر حسني يحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي..تعرف على موعده

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 23:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 23:4
تامر حسني تامر حسني
يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفلا غنائيا في الساحل الشمالي خلال الأيام المقبلة.

وأعلن تامر حسني لجمهوره عبر حسابه على Instagram، عن موعد حفله الغنائي، وسيقام يوم 30 أغسطس الجاري، بالساحل الشمالي في ميوزك أرينا بالعلمين الجديدة، على أن يتم طرح التذاكر غدا الخميس.



يشار إلى أن تامر حسني انتهي من تصوير فيلمه الجديد "الفلوس"، وعلم موقع FilFan.com أن الفيلم لن يُعرض في عيد الأضحى ولن يتم بعد تحديد موعدا نهائيا لعرض الفيلم في دور السينما.

وكان الفيلم يحمل في البداية "حمزة" ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب"، وبعدها تم تغييره مرة أخرى ونهائيا إلى "الفلوس".

الفيلم يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي وإخراج سعيد الماروق‎.‎

تامر حسني

اقرأ أيضا

صورة- تامر حسني وعائشة بن أحمد في كواليس "الفلوس"

خاص- 4 نجوم ضيوف شرف بفيلم تامر حسني "كل سنة وأنت طيب"

كلمات متعلقة تامر حسني

رحيم ترك

8/7/2019 11:04:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"