بالفيديو- محمد مهران يكشف كواليس قصة حبه وتعرفه على زوجته

بالفيديو- محمد مهران يكشف كواليس قصة حبه وتعرفه على زوجته

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 22:37 | آخر تحديث: الخميس ، 8 أغسطس 2019 - 1:13
محمد مهران وزوجته محمد مهران وزوجته
في منتصف يونيو الماضي، احتفل الممثل محمد مهران بزواجه من المخرجة مي عبد الحافظ، بحضور عدد من النجوم.

قرر مهران وزوجته الكشف عن تفاصيل زواجهما وقصة الحب التي جمعتهما، خلال لقائهما في برنامج "السفيرة عزيزة" الذي يعرض عبر قناة dmc.

تحدث مهران قائلا إنه تعرف على مي خلال تصوير مسلسل "المغني" إذ كانت تعمل فيه مساعدة مخرج، وأصبحا صديقين، ثم أصبح صديقا لأشقائها.

تابع ليكشف أن صداقتهما استمرت لـ3 سنوات، بعدها بدأ يشعر بشيء تجاهها، فقرر أن يختفي ويبتعد عنها حتى يستقر ويعرف حقيقة مشاعره.

هنا تدخلت زوجته مي عبد الحافظ، وحكت أنها وقتها كانت تشعر بشيء تجاهه أيضا وقلقت كثيرا لاختفائه، لكنها لم تستطع البوح بما في داخلها، إلى أن قرر هو الاعتراف لها بحبه، وفي يوم عيد الحب فاجأها بباقة من الورود وشيكولاتة وضعها في غرفتها واتصل بها وقال لها إنه يحبها ويريد الزواج منها، وبعدها ذهب مع أسرته وتقدم لها.

تمت الخطبة وقت تصوير مسلسل "الأب الروحي" إذ كانا يعملان فيه معا أيضا.



يذكر أن محمد مهران احتفل بزفافه في 20 يونيو بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

نجوم الفن في حفل زفاف محمد مهران

حضر حفل الزفاف مجموعة من النجوم منهم ماجد المصري وسيد رجب وخالد الصاوي وحرمه ووفاء عامر وعمرو عبد الجليل ودنيا عبد العزيز ومحمود حجازي والكاتب محمد الغيطي وابنته مي ومحمد لطفي ومصطفى قمر ومدحت صالح والمخرج خيري بشارة وأحمد صيام ونجوم الشباب خالد أنور وهند عبد الحليم وأحمد خالد صالح وهنادي مهنى، وغيرهم من الفنانين.


اقرأ أيضا:


بعد الهجوم على صورة شهر العسل .. محمد مهران يرد بهذه الصور

انتقادات لصورة محمد مهران وزوجته في شهر العسل

نهال ناصر

8/8/2019 1:13:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"