العداء مستمر- تيريس جيبسون يهاجم فيلم دواين جونسون Hobbs and Shaw

العداء مستمر- تيريس جيبسون يهاجم فيلم دواين جونسون Hobbs and Shaw

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 16:43
تيريس جيبسون ودواين جونسون تيريس جيبسون ودواين جونسون
لم يمر وقت طويل على تهديد الممثل الأمريكي تيريس جيبسون بالانسحاب من الجزء الجديد لسلسلة Fast & Furious بعد أن تسبب دواين جونسون في تأخر تصويرها لانشغاله بتصوير Hobbs and Shaw الذي يجسد فيه شخصيته الشهيرة "لوك هوبز" حتى وجه سهام النقد نحوه من جديد.

انتقاد جيبسون لم يقتصر على دواين جونسون هذه المرة بل امتد ليشمل فيلمه الجديد أيضا Hobbs and Shaw.

وعبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، كتب بطل Fast & Furious منشورا حذفه لاحقا جاء فيه "حقق Hobbs & Shaw أدنى إيرادات في عالم Fast & Furious منذ Tokyo Drift"، مع تعليق جيبسون " لابد أن أظهر احترامي لشيء واحد، لقد حاول، يتهمونني بالكراهية.. يهاجمونني لأنني تحدثت حول الأمر".

تجدر الإشارة إلى أن الفيلم الجديد أزاح The Lion King من تصدر شباك التذاكر عالميا بعد أن بلغت إيراداته 180 مليون دولار.

كان جيبسون غاضبا من تأجيل طرح The Fast 9 بسبب جدول أعمال الممثل الأمريكي دواين جونسون المزدحم، إذ وجه الممثل الأمريكي الذي لعب دور "رومان بيرس" في آخر 5 أفلام من السلسلة الشهيرة انتقادات لزميله جونسون بعد تأجيل طرح الجزء الجديد، وألمح جيبسون إلى أن التأخير له علاقة بالشخصية التي يؤديها جونسون في الجزء الجديد وهي شخصية "لوك هوبز"، ووصل الأمر إلى وصف جيبسون للممثل الأمريكي بالمهرج.

وقرر دواين جونسون الخروج عن صمته ومواجهة الانتقادات التي وجهت له من قبل تيريس جيبسون والتي تتهمه بالتسبب في تأجيل الجزء الـ9 من السلسلة.

وعبر صفحته على موقع Instagram، نشر الممثل الأمريكي فيديو قصير يتضمن لقطات من أحدث أفلامه مع جيسون ستاثام وموعد طرحه يوم 26 يوليو 2019، معلقا "توسعة عالم FAST & FURIOUS تسير في طريق رائع ومثير"، مضيفا " شكرا لاستوديوهات UNIVERSAL كونهم شركاء هائلين، وأيضا لاقتراحهم فكرة فيلمي الجديد مع جيسون ستاثام".

اقرأ أيضا

صورة- ليلى علوي: أنا بعشق البحر

مغنية الراب يونج ميامي تنجو من 14 طلقة نارية!

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"