بعد اتهامها بالتحريض على الفسق.. إدارة أعمال صوفينار: تحترم العادات والتقاليد

بعد اتهامها بالتحريض على الفسق.. إدارة أعمال صوفينار: تحترم العادات والتقاليد

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 13:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 13:55
صوفينار صوفينار
علقت إدارة أعمال الراقصة صوفينار، على الأزمة التي تعرضت لها مؤخرا، بعد اتهامها من قبل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، بالتحريض على الفسق والفجور.

جاء نص البيان الذي أصدر منذ قليل عبر الحساب الشخصي لصوفينار، على موقع instagram، كالآتي: "بيان هام من إدارة أعمال صوفينار.. صوفينار دائما تحترم القانون المصري وقواعد الرقص الشرقي، ولم تحرض يوما على أي شيء، ودائما ترتدي بدلة الرقص بقوانين الرقص الشرقي، مرتدية (شورت)".

تابع: "وما حدث في الفيديو الشهير في الحفلة الأخيرة في الساحل الشمالي، ليس من شأنها فهي لم ترقص بلباس البحر (مايوه) ولكن أحد رواد الشواطئ هو من فعل ذلك، وليس للفنانة الحق أن تمنعها من ذلك، وتأكد الفنانة صوفينار أنها تحترم القانون المصري والعادات المصرية والتقاليد".
صوفينار
يشار إلى أن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، كان قد حرر محضرا ضد صوفينار بتهمة التحريض على الفسق والفجور، بعد انتشار فيديو لها من حفل في الساحل الشمالي ظهرت فيه ترقص مع فتاة شبه عارية.

وأعطى الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، تعليماته لسيف العجيزي، مدير عام الجهاز لتحرير محضر ضدها، بعد أن جاء الاستعلام كاملا من مفتشي الجهاز بالواقعة، التي حدثت في الساحل، بحسب ما ذكر في مواقع فنية.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- صوفينار عن اتهامها بالإبلاغ عن جوهرة: أخاف الله

بالفيديو- لوسي: الرقص الشرقي حاليا فضائح ورأيت صوفينار ترقص بدون ملابس داخلية!

كلمات متعلقة صوفينار

هالة أبو شامة

8/7/2019 1:55:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"