فيديو - وفاء عامر تغني في عيد ميلاد فاروق الفيشاوي الأخير

فيديو - وفاء عامر تغني في عيد ميلاد فاروق الفيشاوي الأخير

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 أغسطس 2019 - 12:16
وفاء عمر وفاء عمر
نشرت الفنانة وفاء عامر فيديو من آخر حفل عيد ميلاد للفنان الراحل فاروق الفيشاوي، الذي تواجدت فيه مع عدد من الفنانين.

اقرأ أيضا: بالفيديو- هذا ما قالته وفاء عامر لمحمد صلاح قبل مباراة مصر وزيمبابوي

على حسابها الشخصي على Facebook نشرت وفاء عامر فيديو تغني فيه باللهجة الصعيدية مقطعا من أغنية "بتناديني تاني ليه" في حفل عيد ميلاد الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وعلقت عليه كاتبة: " الفيديو ده من عيد ميلاد فاروق الفيشاوي الاخير ليه الله يرحمه".



وظهرت وفاء في الفيديو، الذي تم تصويره بإحدى الكافيتريات أثناء الاحتفال بعيد ميلاد فارقوالفيشاوي، مندمجة في الغناء باللهجة الصعيدية التي تجيدها وقدمت بها عدة أعمال فنية سواء تليفزيونية أو سينمائية، بينما تجلس جوارها الفنانة رانيا فريد شوقي ضاحكة ومندمجة مع الغناء.

وكانت وفاء تأثرت بشدة برحيل الفنان فاروق الفيشاوي، ونعته بمنشور على حسابها الشخصي على Instagram حمل صورته الشخصية وآية قرآنية.



جدير بالذكر أن وفاء عامر عرض لها في شهر رمضان 2019 مسلسل "حكايتي" بطولة ياسمين صبري، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وإدوارد، وجمال عبد الناصر، وناهد رشدي، وإسلام جمال، وهنادي مهنا. تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجي.

وفاء عامر

اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة: وفاء عامر تسبق ميرهان حسين في ارتداء "الفتاة الإفريقية"
بعد أزمة مرضها.. رسالة وفاء عامر لـ فجر السعيد


FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"