فيديو- رئيس جامعة القاهرة يؤكد تبرع محمد صلاح بـ51 مليون جنيه لمعهد الأورام

فيديو- رئيس جامعة القاهرة يؤكد تبرع محمد صلاح بـ51 مليون جنيه لمعهد الأورام

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 23:8 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 23:8
محمد صلاح محمد صلاح
أكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، تبرع اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بمبلغ 3 ملايين دولار، أي حوالي 51 مليون جنيه، لصالح ترميم معهد الأورام عقب الحادث الإرهابي الذي استهدفه.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خبر تبرع محمد صلاح لكن دون تأكيد، إلى أن أعلن رئيس جامعة القاهرة الأمر بنفسه في مداخله هاتفية مع برنامج "مساء dmc".

وأوضح أن محمد صلاح دائما يتبرع لمصر لكنه يفضل أن يكون هذا الأمر سرا لأنها أعمال خيرية.



كان الإعلامي عمرو أديب أطلق مبادرة من خلال برنامجه "الحكاية" الذي يعرض عبر قناة MBC مصر، لدعم معهد الأورام، عقب الحادث الإرهابي الذي استهدفه واستطاع أن يجمع أكثر من 75 مليون جنيه في أقل من ساعتين بعد بدء عرض الحلقة مباشرة على الهواء.

وجاء على رأس من شاركوا في هذه المبادرة الكريمة سمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، الذي أعلن تبرعه بمبلغ 50 مليون جنيه، بالإضافة لتلبية احتياجات المعهد من المعدات التقنية والطبية، وشارك أيضا في مبادرة البرنامج جمعية الأورمان بمبلغ 10 ملايين جنيه، ورجل الأعمال محمد الجارحي بمبلغ 3 ملايين جنيه، ورجل الأعمال نجيب ساويرس بمبلغ مليون جنيه، وهو نفس المبلغ الذي تبرع به رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بالإضافة لمساهمات كريمة ومتنوعة من عدد كبير من المواطنين والشركات المصرية التي تفاعلت مع مبادرة برنامج "الحكاية".

اقرأ أيضا:

هكذا علق محمد صلاح على حادث انفجار معهد الأورام

شاهد لحظة تلقي عمرو أديب أكبر تبرع لمعهد الأورام

نهال ناصر

8/6/2019 11:08:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"