منصة "تيك توك" تطلق مبادرة خيرية

منصة "تيك توك" تطلق مبادرة خيرية

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 15:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 15:32
تيك توك تيك توك
التزاماً منها بتوفير بيئة آمنة وإيجابية لمستخدميها على الإنترنت، أطلقت منصة "تيك توك"، المخصصة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة، مؤخراً مبادرتين جديدتين لتحقيق تأثير إيجابي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المبادرة الأولى هي مبادرة "لأن سلامتك تهمنا" #TikTokCares التي تم الإعلان عنها مؤخراً وشهدت مشاركة نخبة مبدعي المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتهدف المبادرة إلى تثقيف الناس حول الاحتياطات الواجب اتخاذها أثناء فصل الصيف الذي يتسم بالحرارة الشديدة في المنطقة العربية.

أما المبادرة الثانية التي سيتم إطلاقها يوم الخميس القادم الموافق 8 أغسطس وتستمر طوال عطلة عيد الأضحى فهي تأتي تحت عنوان "تحدي فيديو الخير" #CreateForGood، وتستهدف هذه المبادرة التي يقودها مشاهير ومؤثرون إقليميون تعزيز وعي المجتمع حول أولئك الذين يعانون من ضعف السمع أو النطق.

وتسعى منصة تيك توك إلى إحداث تأثير إيجابي في المجتمع بالاستفادة من قوة تأثير وإبداعات قاعدة مستخدميها الواسعة والنشطة التي تنتج مقاطع فيديو بشكل دائم ومستمر في المنطقة.

اقرأ أيضا

بدون واسطة.. محمود العسيلي يستجيب لطلب هذه المعجبة

صورة- سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد خبير التجميل الخاص بها على طريقتها

كلمات متعلقة تيك توك

FilFan

8/6/2019 3:32:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"