حماقي يبدأ تصوير the voice ويطرح فيديو كليب قريبا

حماقي يبدأ تصوير the voice ويطرح فيديو كليب قريبا

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 15:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 19:33
محمد حماقي
محمد حماقي
سافر الفنان محمد حماقي إلى العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير حلقات الموسم الجديد من برنامج المسابقات المعروف the voice، والذي يشارك في لجنة تحكيمه للعام الثاني.

وعلم FilFan.com أنه بدأ تصوير حلقات "الصوت وبس"، والتي يختار فيها كل فنان مجموعة الأصوات التي سينافس بها في الموسم الجديد من البرنامج.

كما يتابع محمد حماقي المراحل الأخيرة من إعداد فيديو كليب جديد سيتم طرحه قريبا احتفالا بحلول عيد الأضحى، سيتم الكشف عنه قريبا.

وكانت شبكة قنوات mbc قد أعلنت تفاصيل الموسم الخامس من البرنامج "ذا فويس" the Voice بعد الاستقرار على الفنانين أعضاء لجنة التحكيم.

ومن المقرر أن يستمر كل من مدرّبي الموسم الفائت أحلام ومحمد حماقي، فيما يشغل الكرسييْن الآخريْن كل من راغب علامة وسميرة سعيد.

يذكر أن الفائزين باللقب في المواسم الأربعة السابقة كانوا على الترتيب: مراد بوريكي من فريق عاصي الحلاني، وستّار سعد من فريق كاظم الساهر، ونداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب، ودموع تحسين من فريق أحلام.

يذكر أن محمد حماقي طرح في 24 يناير، أحدث ألبوماته الغنائية الذي حمل اسم "كل يوم من ده" الذي يعود به إلى جمهوره بعد غياب 4 سنوات.

وتعاون محمد حماقي فى البوم "كل يوم من ده" مع الشعراء أيمن بهجت قمر ونادر عبد الله وخالد تاج الدين وأمير طعيمة ورمضان محمد وودود وتامر حسين وأحمد علي موسى، والملحنين عمرو مصطفى وتامر علي ومدين وعزيز الشافعي وشريف تاج ومحمد يحيى وشريف بدر ومحمد النادي، والموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.



اقرا أيضا

بالفيديو- أنغام تشارك محمد حماقي الغناء في حفله بجدة

بالفيديو- حماقي يكشف سبب عدم غنائه باللهجة الخليجية

محمد عاشور

8/6/2019 7:33:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"