سارة الطباخ: لهذا السبب تعاقدت مع حازم إيهاب في هذا التوقيت

سارة الطباخ: لهذا السبب تعاقدت مع حازم إيهاب في هذا التوقيت

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 أغسطس 2019 - 3:32
حازم وسارة حازم وسارة
العديد من الأخبار والأقاويل ربطت بين تعاقد المنتجة سارة الطباخ مالكة شركة Earth Production مع الممثل حازم إيهاب، وبين إعلان الفنان محمد الشرنوبي فسخ خطبتهما، ولذلك وضحت الطباخ الأمر.

قالت سارة: "حازم إيهاب موهبة شابة قوية، وتعاقدنا معه لإيماننا بذلك، ولن يكون الأخير، وسنعلن في الفترة المقلبة عن انضمام عدد من الفنانين للشركة كإدارة أعمال، ومن بينهم (سوبر ستار)".

وتابعت: "التعاقد مع حازم جاء بعد ظهور موهبته خلال الفترة الماضية من خلال ما قدمه في أعماله الأخيرة، واتفقنا على تنظيم الأمور التعاقدية الخاصة به خلال الفترة الماضية، مهمتي منذ بدأت العمل خلال السنوات الماضية هي التسويق".

وأضافت: "سنقدم في الشركة كل التسهيلات التي تجعل حازم نجما في تخصصه من إدارة أعمال وتنظيم تعاقدي له، مؤمنين أن النجاح سعي وليس وليد صدفة، لذلك نؤمن بموهبة حازم إيهاب".

وكشفت سارة أن شركتها Earth Production لن تكتفي بإنتاج ألبومات كما حدث مع محمد الشرنوبي، بل ستشارك أيضا في إنتاج مسلسلات وأفلام في الفترة المقبلة.

يذكر أن محمد الشرنوبي نشر في يوم الأحد 21 من شهر يوليو السابق، بيانًا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أوضح فيه أن ‏علاقته بسارة الطباخ انتهت منذ فترة، ولكنها لازالت تضغط عليه بالعقد الذي وقعه معها.‏

محمد الشرنوبي يكشف تاريخ فسخ خطبته من مديرة أعماله وينشر التفاصيل


يشار إلى أن سارة الطباخ لم تحذف فيديوهات خطبتها على محمد الشرنوبي، من حسابها الخاص على Instagram، حتى هذه اللحظة على الرغم من إعلان الشرنوبي السابق لفسخ الخطبة منذ فترة.


اقرأ أيضا

سارة الطباخ ترد لأول مرة على تصريحات محمد الشرنوبي

بالصور- ماذا حدث في أول احتفال جمع محمد الشرنوبي وسارة الطباخ بعد إعلان انفصالهما؟

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"