ليس ماديا ..شرط ياسمين عبد العزيز للظهور في "معكم منى الشاذلي"

ليس ماديا ..شرط ياسمين عبد العزيز للظهور في "معكم منى الشاذلي"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 21:14 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 22:4
ياسمين ومنى ياسمين ومنى
تناقلت المواقع الإخبارية أخبارا تؤكد أن الممثلة ياسمين عبد العزيز تقاضت 2 مليون جنيها مقابل ظهورها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، ولكن ما حدث ليس ذلك!

علم موقع FilFan.com أن ياسمين عبد العزيز لم تطلب أي مقابل مادي جراء تصويرها للقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، وكان طلبها الوحيد هو تقديم حلقة مميزة تحقق رد فعل واسع لدى الجمهور وممتع، وهذا ما تحقق بالفعل مع طرح الإعلانات الدعائية للحلقة.

كما أكد المصدر أن برنامج "معكم منى الشاذلي" في أغلب الأحوال لا يقدم أي مقابل مادي للنجوم الذين يحلون ضيوفا به، وأنهم يحرصون على استضافتهم في البرنامج من أجل جماهيريته والمحتوى المختلف.

وكشف المصدر أن ياسمين عبد العزيز لا تطلب أي عائد مادي مقابل الحوارات الإعلامية، بدليل غيابها عن المقابلات والحوارات لمدة 17 عاما، إن كانت تحصل على أجر كانت قدمت أكثر من حوارا طيلة هذه الفترة.

يذكر أنه من المقرر أن يُعرض حوار ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي عبر شاشة CBC في مساء الخميس والجمعة الثامن والتاسع من أغسطس.

اقرأ أيضا

بالفيديو- ياسمين عبد العزيز مختلفة في "معكم" مع منى الشاذلي

#شرطة_الموضة: ياسمين عبد العزيز تعيد ارتداء فستان رانيا يوسف.. إضافة بسيطة!


FilFan

8/5/2019 10:04:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"