عمر متولي في ذكرى وفاة والده: لم يترك لنا أموالا ونملك أفضل ميراث

عمر متولي في ذكرى وفاة والده: لم يترك لنا أموالا ونملك أفضل ميراث

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 20:53 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 21:43
عمر متولي ووالده مصطفى متولي عمر متولي ووالده مصطفى متولي
أحيا الفنان عمر متولي الذكرى التاسعة عشر لوفاة والده مصطفى متولي، ونشر مجموعة من الصور العائلية التي جمعته به في طفولته وبعض الشخصيات التي قدمها خلال مشواره الفني.

وكشف عمر أن والده الراحل كان رجل مستور وكريم لدرجة كبيرة، ولم يترك لهم أموالا بعد وفاته، ولكن ترك لهم حب الناس والسيرة الطيبة، وان ذلك بالنسبة له أفضل ميراث للابناء.

وتابع عمر: "مش هعرف أوصف الصدق والحب اللي بشوفه ف عيون الناس لما بيعرفو إنه أبويا، ولا الإجماع على إنه كان إنسان جميل من كل الناس ( إجماع مبيحصلش حتي علي النجوم الكبار !!! )
وأضاف: "ولا في وقت أحكي آد إيه الميراث ده فادني أكتر من اي فلوس كان هيسيبها .. كل اللي اعرفه إنه واحشني أوي وإن النهارده ذكرى وفاته، من فضلكم اقرأوا الفاتحة لابويا".

View this post on Instagram

أنا أبويا كان راجل مستور وكريم لدرجة غريبة، ف ماسابليش فلوس لما مات بس سابلنا ( أنا واخواتي ) حب الناس والسيرة الطيبة وده أحلي ميراث ممكن أب يسيبه لأولاده .. ومش هعرف أوصف الصدق والحب اللي بشوفه ف عيون الناس لما بيعرفو إنه أبويا، ولا الإجماع على إنه كان إنسان جميل من كل الناس ( إجماع مبيحصلش حتي علي النجوم الكبار !!! ) ولا في وقت أحكي آد إيه الميراث ده فادني أكتر من اي فلوس كان هيسيبها .. كل اللي اعرفه إنه واحشني أوي وإن النهارده ذكرى وفاته، من فضلكم اقرأوا الفاتحة لابويا❤

A post shared by Omar Metwally (@omarmetwallyofficial) on



يشار إلى أن مصطفى متولي رحل عن عالمنا يوم 5 أغسطس عام 2000، وقدم خلال مشواره الفني العديد من الأعمال خاصة مع الفنان عادل إمام ومنها "رسالة إلى الولي" و"بخيت وعديلة" و"المنسي" و"الأرهابي" إلى جانب مسرحيات "الواد سيد الشغال" و "بودي جارد" و"الزعيم".

عمر متولي


اقرأ أيضا


صورة- عمر متولي وهيثم أحمد زكي يمارسان الرياضة معا في"الجيم"

صورة - عمر متولي يسخر من قصر قامة مي عز الدين

رحيم ترك

8/5/2019 9:43:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"