في أول ظهور إعلامي بعد الطلاق.. هنا شيحة تتحدث عن الطلاق والرجل المثالي وتتجاهل فلوكس

في أول ظهور إعلامي بعد الطلاق.. هنا شيحة تتحدث عن الطلاق والرجل المثالي وتتجاهل فلوكس

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 19:46 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 19:53
هنا شيحة هنا شيحة
لم يمر شهر على إعلان الممثلة هنا شيحة طلاقها من الممثل أحمد فلوكس، وفي أول حوار لها لم تتحدث نهائيا عنه أو عن طلاقها، مكتفية بالحديث عن الفن والأهل والإجازة.

قالت هنا شيحة: "أتمنى تقديم عمل فني يسلط الضوء على قضايا الأسرة ومعاناة المرأة المطلقة، هي تتحمل كافة المسئوليات، وتربية الأطفال والنجاح في عملها، وهذا يعد معاناة يومية"، حسب حوارها لمجلة "كاريزما".

وتحدثت هنا عن مواصفات الرجل المثالي قائلة: "أراه في والدي، تتمثل فيه كل الصفات الجميلة، طيب وجدع وحنون ويعطيني مساحتي الشخصية ويستوعبني ويناقشني دائمًا ولا يرغمني علي شئ".

وتابعت: "أعتقد أن هذا ما تريده المرأة من الرجل، فالرجل الحقيقي لا يرغم المرأة على التغيير، هو موجود ولكن أحيانًا (مش بنشوف)".



من ناحية أخرى، تشارك هنا شيحة في حلقات الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، مع هاني عادل و وفراس سعيد وأحمد رفعت ونانسي صالح.

اقرأ ايضا

هنا شيحة: "سعيدة بعودتي لنفسي".. وفلوكس معجب بما نشرته!

أول جلسة تصوير لهنا شيحة بعد الانفصال عن أحمد فلوكس

كلمات متعلقة هنا شيحة

مي جودة

8/5/2019 7:53:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"