أصالة تطرح ألبومها "في قربك" بهذا الموعد

أصالة تطرح ألبومها "في قربك" بهذا الموعد

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 19:33 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 19:45
أصالة أصالة
أخيرا استقرت المطربة أصالة نصري على موعد طرح ألبومها الغنائي "في قربك" بعد فترة من التأجيلات.


وأعلنت أصالة عن طرح ألبوم "في قربك" يوم الخميس المقبل 8 أغسطس، حيث كتب عبر حسابها على Instagram :" باقي يومين لتبدأ رحلة ألبوم " في قربك ".



الألبوم سيتضمن 10 أغنيات، وكشفت أصالة عن اسم أغنيتين وهما "بنت أكابر" والتي طرحتها بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات محمد أبو نعمة، ومن ألحان محمود الخيامي.

وأغنية "نكته بايخه" كلمات عبد الحميد حباك وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقي فهد.

وكان الموزع فهد كشف لـFilFan.com أنه يتعاون مع أصالة في ألبومها الغنائي الجديد من خلال 3 أغنيات، من أصل 10 هي أغاني الألبوم.

وأوضح فهد أن الأغاني التي تشهد تعاونه مع أصالة هي "في قربك" وهي من كلمات محمد سرحان وألحان إيهاب عبد الواحد، و"نكتة بايخة" كلمات عبد الحميد حباك وألحان إيهاب عبد الواحد، و"مبقاش سر" كلمات أمير طعيمة ألحان أحمد زعيم.

أصالة

اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة: أصالة بفستان لا يليق بها في حفل "صلالة"

موعد حفل أصالة بالسعودية

رحيم ترك

8/5/2019 7:45:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"