عادل كرم يعلن انضمامه لـ"الهيبة 4"

عادل كرم يعلن انضمامه لـ"الهيبة 4"

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 16:25 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 16:25
عادل كرم عادل كرم
أعلن الفنان عادل كرم، انضمامه للجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" أمام الفنان السوري تيم حسن.

ونشر عادل، عبر حسابه على Twitter بوستر المسلسل، وعلق كاتبًا: "بيشرّفني خبركن عن التوقيع مع عيلتي شركة صبّاح على الجزء الرابع من المسلسل العزيز على قلبي كتير الهيبة، مع الممثلة الرائعة ديما قندلفت".

تابع: "متحمس كتير للقاء الجميع وخاصة الحبيب نجم الهيبة تيم حسن، والتعاون الثاني مع العبقري سامر البرقاوي والله يوفّق الجميع بحبكن".




يُذكر أن مسلسل "الهيبة" من إنتاج شركة "صباح إخوان" ومن بطولة تيم حسن وسيرين عبد النور ومنى واصف ومجموعة كبيرة من النجوم. كان المسلسل قد حقق نجاحًا كبيرًا في جزئيه الأول والثاني، ولعبت بطولته في الجزء الأول نادين نسيب نجيم وحلّت مكانها الفنانة نيكول سابا في الجزء الثاني، وانضمت الفنانة سيرين عبدالنور لبطولة الجزء الثالث.

اقرأ أيضا:

رغم مشاهدها الجريئة في "الهيبة3"... سيرين عبد النور: أرفض القبلات

بالفيديو- عادل كرم يهدد أمل بوشوشة في "دولار"

إيمان مندور

8/5/2019 4:25:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"