مجموعة mbc تعقد ملتقى إبداعي في أمريكا

مجموعة mbc تعقد ملتقى إبداعي في أمريكا

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 0:43 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 أغسطس 2019 - 0:43
مجموعة قنوات mbc مجموعة قنوات mbc
تعقد مجموعة قنوات mbc ملتقى إبداعي في لوس أنجلوس ونيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وتستمر فعالياته حتى السادس من الشهر الجاري، كمنصة لتعزيز الشراكات وتبادل الخبرات بين الشرق والغرب.

يهدف الملتقى الإبداعي الذي تأسس بين عامي 2016 و2017، بالتعاون بين مجموعة قنوات mbc ووزارة الخارجية الأمريكية وجامعة كاليفورنيا الجنوبية، إلى تعزيز قطاع الترفيه وإنتاج المحتوى عالي الجودة.

أوضح مازن حايك المتحدث الرسمي لمجموعة قنوات mbc، أن تلك المبادرة جاءت بمباركة الشيخ وليد آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة المجموعة، لكي يتم بناء جسور لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في قطاع الترفيه.

أضاف علي جابر مدير قنوات mbc أن العقل الهوليوودي يقتحم العالم العربي للمرة الأولى ، من خلال إتاحة برامج تدريبية لم تكن متوفرة من قبل، تمكن الشباب العربي من الإطلاع على خبرات هوليوود كلها.

اقرأ أيضًا:
خاص- "الفلوس" لتامر حسني لن يُعرض في عيد الأضحى

كواليس مشاركة أحمد السقا في فيلم تامر حسني الجديد

محمد سلطان محمود

8/5/2019 12:43:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"